التخطي إلى المحتوى

لا تأتي اللحظات المميزة إلا بنادر. كان هذا اللقاء بين الإعلامي السعودي الشهير إبراهيم الفريان ونجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما، من تلك اللحظات التي تبقى في الذاكرة بنزيما، الذي ارتبط اسمه بريال مدريد الإسباني لسنوات عديدة، والذي نقل مؤخراً إلى نادي الاتحاد، جعل هذه الانتقالات الكروية تكون في صدارة الأخبار. ومع أن كل منا يعرف بنزيما كلاعب محترف، إلا أن القليل منا يعرف عنه كإنسان. لذا كانت هذه اللقاءات الخاصة مهمة للتعرف على جانب آخر من شخصية بنزيما.

هدية قيمة ولقاء لا يُنسى

لم يكن اللقاء مجرد فرصة للحديث عن الكرة فحسب، بل كان له رمزية خاصة. إذ قدم الفريان لبنزيما هدية قيمة، وهي نسخة من القرآن الكريم مترجمة إلى اللغة الفرنسية. تلك اللفتة الجميلة من الفريان تجسدت في تقديره لبنزيما كشخص واحترامه لثقافته ودينه.

من جهته، أظهر بنزيما مشاعره الصادقة حيال هذه الهدية. فبكلمات بسيطة وعفوية قال: “أنا سعيد جدا بهذا اللقاء، وشكرًا لك على هدية القرآن الكريم. سأقرأها بالتأكيد”. تلك الكلمات البسيطة تحمل في طياتها الكثير من المعاني والمشاعر الصادقة.

إبراهيم الفريان، هذا الاسم الذي أصبح رمزًا في الإعلام السعودي. ليس فقط لمهنيته وقدرته على التواصل مع الجمهور، ولكن أيضا لحبه العميق للقرآن الكريم. عبر السنوات، قدم الفريان الكثير من البرامج والكتب التي تسلط الضوء على جمال القرآن وعمق معانيه.

Scan the code