التخطي إلى المحتوى

 عمد مجهولون إلى إحراق سيارة إسعاف تابعة لـ”الحزب السوري القومي الاجتماعي” في بلدة بيصور فجر اليوم، بعد اعتداء تعرّض له مركز لـ”القومي” أيضاً في بلدة جديتا البقاعية.

 

من جهتها، استنكرت “القوات اللبنانية” في منطقة عاليه إحراق سيارة إسعاف عائدة للحزب السوري القومي الإجتماعي في منطقة بيصور، وأكّدت على رفضها لهذه الأساليب التي تُخفي في طياتها مشاريع فتنوية خطيرة. 

 

وجدّدت “القوات” في عاليه حرصها على السلم الأهلي ورفضها لاستعمال لغة السلاح والعنف وطالبت القوى الأمنية بالعمل على كشف الفاعلين وتقديمهم إلى العدالة.

إلى ذلك، دانت وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي حادثة إحراق الإسعاف، مستنكرةً هذا العمل، وأهابت بـ”الأجهزة الأمنية القيام بالإجراءات اللازمة والفورية لكشف الملابسات وتقديم المرتكبين إلى العدالة”.

كما أكدت الوكالة على “أهمية إعلاء لغة العقل لاسيّما في ضوء ما يجري في البلاد”، مُحذّرةً من محاولات مشبوهة لن تنجح في العبث بالسلم الأهلي”.

وجدّدت وكالة داخلية “التقدمي” في الغرب التأكيد على ضرورة “إيلاء الدولة والجيش والقوى الأمنية والقضاء كل الثقة لحماية السلم الأهلي”.

وبالأمس، دان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الاعتداء الذي استهدف مكتب منفذيّة زحلة في الحزب السوري القومي الإجتماعي في بلدة جديتا في البقاع ورفع علم “القوات اللبنانية” عليه. وأجرى لهذه الغاية اتصالات بقادة الاجهزة الأمنية للإسراع بكشف ملابسات الحادث وتوقيف الفاعلين.

Scan the code