التخطي إلى المحتوى


أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان برئاسة أشرف ذكي قرارا بإحالة الفنان فكري صادق للتحقيق بعد الإساءة لـ سعيد صالح، ورفضت هند سعيد صالح، ابنة الفنان النجم الراحل التعليق أو الحديث عن الموضوع، وأنها تكتفى بالتحقيقات.


وقالت هند سعيد صالح  في تصريح لـ ” اليوم السابع”:” أرفض التعليق على المشكلة، واكتفى بالتحقيقات التي أعلنت عنها النقابة”.


وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تم إحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق، بسبب ما قاله عن حب النجم الراحل سعيد صالح للكوكايين أكثر من ابنته، قائلا: “مش فاهم فكري صادق فنان كبير وأتمنى أن يكون التصريح المنسوب له برئ منه تماما”.


وأوضح الدكتور أشرف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن هناك تحقيق حالي يجري حول الواقعة وهناك لجنة من نقابة المهن التمثيلية تتابع تصريحات فكري صادق، مؤكدا أن النقابة تلتزم بميثاق الشرف الأخلاقي.


واستكمل: “لا ننتظر تدخل هند سعيد صالح في الواقعة ولدينا ميثاق شرف أخلاقي نتعامل من خلاله، وأنا كلمت ابنة الراحل سعيد صالح واعتذرت لها، ووالدها اتكرم وما زال يكرم ويتم تكريم أعماله وقيمته الفنية في السينما المصرية“.


 

Scan the code