التخطي إلى المحتوى

A Wiglett ، تم الكشف عن بوكيمون الجديد اليوم ، وهو يدفع الرمال على الشاطئ.

لقطة شاشة: شركة بوكيمون / Serebii.net

بصراحة ، عليك أن تنمو. إنها دودة! تم الكشف عن أحدث بوكيمون لـ بوكيمون القرمزي و أرجواني هي دودة متموجة تسمى Wiglett ، وترتبط بشكل واضح بتلك اللعبة الأساسية المفضلة Diglett.

يبدو أن ويجليت هو نتيجة تطور متباين ، وهو ابن عم مائي من النوع الأرضي Diglett Gen 1. قد يبدو قليلاً مثل ثعبان البحر ، ولكنه يبدو أيضًا وكأنه ساحة تنبيه أكثر ، ربما حتى مع وميض geoduck. وهذا كل ما يذكره أي شخص.

حسنًا ، نعم ، أنت على حق. تبدو قليلا مثل الغمزات. لا توجد طريقة للتغلب عليها. شاحب بشكل رهيب ووجهه ، ولكن يبدو أن البشر مهيئين لرؤية أي شيء طويل ونضج مثل القضيب. هذا يكفي الآن.

خبر هذا الجديد – لا ، هذا ليس الوقت المناسب لاستخدام الاختصار “my” – يأتي وحش الجيب ، كما قد تتوقع ، من العين التي ترى كل شيء Serebii.net. يبدو أن شركة بوكيمون تعرض قطعًا من اللون القرمزي و أرجواني في جمعية Pokémon World Ecological Society ، وأنا متحمس لتعلمها شيء واحد. في هذه الأثناء ، أثناء عرض بعض بوكيمون المعروفة سابقًا ، تم الكشف عن وحش جديد تمامًا من الجيل التاسع ، وهو Wiglett.

سريبي

يُظهر مقطع الفيديو منخفض الدقة للأسف الوحوش الصغيرة التي تبرز رؤوسها من الرمال على الشاطئ ، مما يعني أن لدينا نوعًا مائيًا واحدًا على الأقل هنا. تقود المناقشة متعددة اللغات أثناء الفيديو علماء البوكيكات (بدأ الجميع في استخدام هذا المصطلح) للتساؤل عما إذا كان مرتبطًا بـ Diglett ، ولكن بعد ذلك استنتجوا لا ، إنه نوع جديد تمامًا من بوكيمون.

Goodness knows what is going on in that video, with the Wingulls seemingly stuck in the air, and the background looking like it’s running on GBA.

This makes it the 16th new Pokémon unique to the Paldean region to be revealed, ahead of November’s release of Pokémon Scarlet and Violet. معظمها كان مجنونًا تمامًا.

عادةً ، عندما تكشف The Pokémon Company عن مخلوق جديد ، نحصل على تلميح مثل هذا ثم بيان صحفي لطيف مليء بالمعلومات. لذا تأكد من العودة لاحقًا للحصول على تحديث حول هذا المنشور مع كل هذه الأخبار الإضافية.

Scan the code