التخطي إلى المحتوى


03:39 م


السبت 13 أغسطس 2022

بورسعيد – طارق الرفاعي:

كشف أحمد العتال، محامي، اليوم الجمعة، عن مفاجأة جديدة في قضية السيدة التي قتلها شقيقها في محافظة بورسعيد، كونها كانت من الموكلين لديه، وذلك قبل أشهر قليلة من الواقع الحادث.

وأشار “العتال” إلى أن موكلته تركت منزل الأسرة وكانت تعيش بمفردها في مسكن بالإيجار هربًا من تحرش شقيقها – المتهم بقتلها – بها، وأنها أبلغت أسرتها بذلك واختارت السكن بعيدًا عنه، حيث سبق وأن شاهدته أكثر من مرة يحاول النظر من فتحة الباب عليها وهي تغير ملابسها، كما حاول الإمساك بها وملامستها، لذلك قررت أن تعيش بمفردها.

وأكد المحامي أن الضحية سيدة فقيرة، وكانت تعيش بمفردها بعد طلاقها، وتسعى طوال يومها على لقمة عيش للإنفاق على طفليها.

وكانت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، أمرت بتشريح جثة سيدة اتهم شقيقها بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، حيث انتقلت جهات التحقيق إلى موقع حادث قتل فتاة على يد شقيقها، وعاين وكيل النائب العام بنيابة الضواحي، الجثة ومسرح الجريمة، وذلك بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ، وأمرت جهات التحقيق في بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

يشار إلى أن اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغاً من أهالي منطقة الأمل بمقتل سيدة تدعى: “إيمان. ج”، 30 عامًا، عقب تلقيها عدة طعنات متعددة، بمنطقة الأمل في حي الضواحي، فوجه رجال المباحث بسرعة الوقوف على ملابسات القضية، وضبط المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم بالقتل هو شقيق المجني عليها، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى ملابسات وأسباب الجريمة.

وأكد جيران السيدة من سكان العمارة رقم 17 بمنطقة الأمل الجديد بحي الضواحي، على أن الضحية كانت نموذجًا للاحترام وحسن الخلق، وأنها كانت تعيش في العقار رفقة طفلتيها، بعد انفصالها عن زوجها، مؤكدين على أنها كانت من البسطاء، حيث لم يكن متواجد داخل منزلها سوى مرتبة واحدة تنام عليها هي وطفلتها، وسبق وأن عملت في بيع ألعاب الأطفال في الحدائق، ثم عملت بعد ذلك في أحد مصانع الملابس بمنطقة الاستثمار، وذلك من أجل الحصول على رزق حلال، كما أن شقيقها كان متعاطيًا ومدمنًا للمواد المخدرة، وأنه طعنها عدة طعنات، ثم ذبحها وفصل رقبتها عن جسدها بعد مطاردته لها على سلم العقار.

Scan the code