التخطي إلى المحتوى

هل لديك فضول بشأن الخطوة التالية في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


Shin Megami Tensei (SMT) هي لعبة امتياز طويلة الأمد في اليابان. بدأت السلسلة في عام 1987 بقصة Digital Devil: Megami Tensei ولا تزال قوية حتى اليوم. مثل Devil Summoner ، فإن لعبة Persona الشهيرة هي جزء من SMT.

قد يبدو أننا نكتب فقط تاريخ اللعبة هنا ، ولكن هناك سبب لهذا التفسير. يبدو Soul Hackers 2 وكأنه قالب مصنوع من سمات جميع عناوين SMT. هذا جيد ومتعب.

التفاح والتين.

في بداية Soul Hackers 2 ، كانت الشخصيات الرئيسية حاضرة لفترة وجيزة. تقوم Aion ، وهي منظمة ذكاء اصطناعي واعية تختبئ في بيانات العالم ، بإنشاء Ringo و Figue لمساعدة البشر على إيقاف نهاية العالم. بمجرد وصولك إلى المدينة ، تعاون مع ثلاثة من مستدعي الشياطين ، Arrow و Milady و Saizo. نتخطى أي معلومات إضافية حول قصة اللعبة حتى لا تنتقص من تجربة اللاعب.

محتوى اللعبة

من السهل تلخيص آليات اللعبة في ألعاب SMT. أنت تتحكم في فريق من اللاعبين الذين يمكنهم استدعاء الشياطين. تمتلك الشياطين قوى مختلفة تتوافق مع عناصر مختلفة مثل الجليد والكهرباء والنار. قد تصبح الشياطين التي تجدها أثناء الاستكشافات رفقاءك مقابل رسوم. يمكن دمج الشياطين لخلق والتحكم في الوحوش المستدعاة الجديدة الأكثر قوة. يمتلك Daemons مجموعة مهاراتهم الخاصة ، لكن يمكنهم أيضًا وراثة المهارات من تلك المستخدمة في إنشائها.

اصنع شيطانًا جديدًا بدمج شياطين معًا.

بينما تستكشف الأبراج المحصنة ، فإنك تقاتل الأشخاص والوحوش لكسب العناصر ونقاط الخبرة. خارج الزنزانة ، تحدث إلى زملائك في الفريق ، وشارك الوجبات ، وقم بترقية المعدات ، وصنع الشياطين. هذا هو الأساس. وهذا ما تدور حوله لعبة Soul Hackers 2 ، مع استثناءات قليلة.

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، بمن فيهم أنا ، تعتبر ألعاب SMT ممتعة بسبب آليات القتال الخاصة بهم. من المخيف إلى اللطيف ، هناك الكثير من الشياطين المجنونة تنتظر في كل زاوية للقتال والجمع. هذا هو نفسه بالنسبة لـ Soul Hackers 2.

زنزانة؟ مثل فانجون!سوف أنظر إلى نفسي

يرسل Ringo الشياطين لاستكشاف وجمع العناصر عند دخولهم الزنزانة. أثناء استكشافك ، ستراهم في انتظارك. سيمنحك التحدث إليهم فرصة لتجنيد شياطين وعناصر جديدة ، وكذلك استعادة حزبك.

تعتمد المعارك على الأدوار حسب التصميم. تمتلك الوحوش نقاط قوة وضعف بناءً على مخطط العناصر. الجديد في سلسلة Soul Hackers 2 هو ميكانيكي “Sabbath”. ضرب نقطة ضعف الشيطان يستدعي بعض الشياطين إلى الخطوط الجانبية. في نهاية الدور الودود ، تتراكم جميع الشياطين التي تم دفعها جانبًا مع شياطين العدو المتبقية. إنها آلية قتالية مرضية تضيف القليل من النكهة إلى كل قتال.

السبت الجاد قبول الشيطان.

تخدم الأبراج المحصنة في اللعبة عدة أغراض مختلفة. تجعلك زنزانة القصة القياسية تتجول في المناطق التي تنتشر فيها الوحوش بحثًا عن زعماء. من ناحية أخرى ، هناك Axis Dungeon.

تمثل زنزانة المحور ، التي تؤدي إلى منزل أيون ، الروح البشرية. كلما طورت صداقات مع حلفائك ، يمكنك فتح واستكشاف أجزاء أعمق من عقولهم. طريقة مثيرة لاكتساب الخبرة والتعرف على بطل الرواية. يوفر التقدم من خلال هذه الأبراج المحصنة مهارات خاصة للفرد الذي يستكشفها.

التسكع.اقتلوا الشيطان

خارج الزنزانة ، تقضي معظم وقتك في التسوق ودمج الشياطين والتحدث إلى حلفائك. يمكن للحفلة أيضًا الخروج لتناول الطعام معًا ، مما يمنح الشخصيات مكافآت قتالية طفيفة.

مشاركة وجبة مع الأصدقاء.

Soul Hackers 2 هي أول لعبة SMT للجيل الحالي من وحدات التحكم. إنها لعبة جميلة المظهر ، لكنها لا تفعل الكثير مع قوة المعالجة المتاحة. في الواقع ، حتى بدون التمثيل الصوتي والرسومات عالية الدقة ، تبدو اللعبة رائعة على الأجهزة المحمولة القديمة.

أنا أستمتع بوقتي مع Soul Hackers 2. كنت من المعجبين منذ أن جاءت سلسلة SMT لأول مرة إلى أمريكا. كما ذكرنا سابقًا ، تحتوي هذه اللعبة على جميع ميزات ألعاب SMT. المشكلة برمتها ليست أنها لعبة سيئة.

هل هذا شيء سيء؟ بالضرورة. القصة ممتعة ، والشخصيات محبوبة ، والتمثيل الصوتي جيد. إذا كنت تستمتع بحلقة اللعبة الأساسية لألعاب SMT ، فستحصل على ذلك بالضبط. لا تتوقع تجربة جديدة ضخمة مع الكثير من مفاهيم اللعب الجديدة.

التصنيف: 3 نجوم من أصل 5.

Shin Megami Tensei: Devil Summoner: Soul Hackers 2 تطلق في 26 أغسطس لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S | Xو والكمبيوتر. قدم Atlus رمز الكمبيوتر لهذه المراجعة.

الألعابتغلب على العقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب ، ولكن أيضًا كمشجع للعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. اكتشف المزيد عن العضوية هنا.

Scan the code