التخطي إلى المحتوى


ظهر الثنائي محمد شريف وأحمد عبد القادر، لاعبا النادي الاهلي، في مران المارد الأحمر اليوم الجمعة، وتعرض محمد شريف للإصابة بتمزق في العضلة الضامة فيما يعاني أحمد عبد القادر من تمزق في العضلة الخلفية


 


بدأ الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، دراسة مباريات فريق مصر المقاصة فى الدوري، وآخرها مباراته مع الزمالك والتى خسرها بخماسية دون رد للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الفيومى قبل ملاقاته مساء الأحد باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.


 


واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراته أمام المقاصة الأحد المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس عقب العودة من الإسكندرية ومواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الثلاثين من عمر الدوري.


 


ويعكف الجهاز الفني للأهلي، بقيادة البرتغالي، على دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الإسماعيلي وطريقة اللعب التى يعتمد عليها الدراويش، وأسلوبه فى تحضير وبناء الهجمات والاستحواذ على الكرة واختراق دفاع المنافسين، وكذلك فى الوضعية الدفاعية، من أجل التعرف على أهم الأوراق الرابحة فى صفوف الدراويش.


 


ويستعيد الأهلي جهود ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا فى التدريبات الجماعية  خلال الأيام المقبلة، بعدما انتهى اللاعبان من البرنامج التأهيلي الذي خضع له كل لاعب الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التى تعرض لها.


 


وأُصيب أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب التى أقيمت الأربعاء قبل الماضي بالدورى وانتهت بالتعادل حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وخاض عبد القادر طوال الفترة الماضية برنامجا تأهيليا حاليا للتعافي من هذه الإصابة.


 


كما خاض كوكا برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال أحد تدريبات الفريق منذ 3 أسابيع.


 


أحمد عبد القادر


 


 

محمد شريف
محمد شريف


 

Scan the code