التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها العاطفية والشجاعة والحساسية التي تجعله يتأثر من أي موقف أو كلمة توجه له، كما يتميز بطيبة قلبه وقدرته على إحتواء من حوله.


برج السرطان فى حظك اليوم 13 أغسطس


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها المزاجية التي تؤثر على قراراته بعض الوقت، كما يتميز بالشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر، والعصبية وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تجد حلول مختلفة للمشاكل التي تعانى منها في عملك، بدلاً من التفكير في تركه، حتى لا تخسر ما حاربت من أجله طوال حياتك وتشعر بالندم بعد ذلك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تندم على العلاقة العاطفية السابقة وتحمل نفسك سبب فشلها، وحاول أن تبحث عن علاقة مستقرة تجعلك تشعر بالسعادة والحب والأمان الذى تبحث عنه طوال الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


اهتم بشرب الماء طوال اليوم حتى ترطب بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط، وتحافظ على صحتك، ولا تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تسهر طوال الليل.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة أن يسترخى ويحصل على قسط من الراحة حتى يستعيد عافيته من جديد ويشعر بالحيوية والنشاط مرة أخرى.


 


 


 


 


 


 

Scan the code