التخطي إلى المحتوى

في عام 2018 أعلنت مايكروسوفت استبدال برنامج المكافآت Xbox Live Rewards بـ Microsoft Rewards. ولكن حينها لم يتوفر إلا في أمريكا وعدد من الدول الأوروبية ومع الآسف لم تشمل تلك الدول البلدان العربية.

لكن لحسن الحظ يوم أمس أعلنت مايكروسوفت توسعة البرنامج ليشمل الكثير من البلدان بينها دول عربية عدة وكانت السعودية من ضمنها، لكن هناك من أشار إلى أن حتى الآن برنامج النقاط الخاص بمايكروسوفت لم يشمل بعد نقاط قسم الـXbox في السعودية، ولوحظ أنه ليس بجودة برنامج النقاط المتواجد في دول أخرى لذا نأمل بأن يتم تحسينه مستقبلاً ليدعم نقاط الـXbox والـXCloud للمنطقة. والبرنامج عادةً يمنحك دولاراً مقابل كل ألف نقطة.

قائمة البلدان التي يدعمها البرنامج في الشرق الأوسط وافريقيا:

نبذة عن برنامج Microsoft Rewards

هو برنامج مجاني يكافئك على القيام بالأشياء التي تقوم بها بالفعل كل يوم. اكسب النقاط عند البحث على Bing.com وشراء أشياء من Microsoft Store عبر الإنترنت وفي Windows 10. استكشف صفحة Rewards، حيث نضيف يوميا طرقا جديدة للكسب.

لا تطلب Microsoft Rewards الالتزام أو الرسوم. يتم تضمينه في حساب Microsoft الخاص بك، ما عليك سوى التسجيل والبقاء في وضع تسجيل الدخول والانتقال إليه.

مع رفع النقاط الخاصة بك، فإن فرصك في الحصول على مكافآت رائعة. نحن نسهل تتبع التقدم نحو أي شيء تراقبه، بما في ذلك بطاقات الهدايا والكنس والتبرعات للأعمال الخيرية.

إذا كنت سابقا عضوا في Bing Rewards، فنفذ العمل! تم نقل حسابك تلقائيا إلى Microsoft Rewards. اطلع على التجربة الجديدة على rewards.microsoft.com. الحصول على المتعة!

ملاحظة:قد لا يحصل شراء عناصر من Microsoft Store على Xbox أو البحث على Bing.com على نقاط في جميع البلدان/المناطق.

يأتي هذا بالوقت الذي علمنا فيه بأن برنامج الولاء PlayStation Stars غير متوفر بالسعودية.

614c2c698e.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code