التخطي إلى المحتوى

انطلق مؤتمر Gamescom 2022 العالمي في مدينة كولونيا الألمانية. اعتاد العرض بأن يكون أحد الأعمدة الأساسية في عالم صناعة ألعاب الفيديو منذ 2009 وقد استعرض بعضاً من أكثر الألعاب تأثيراً على الإطلاق. مع إلغاء E3 هذه السنة، فإن Gamescom هو العرض الذي عليك متابعته لمعرفة أبرز إصدارات هذا العام. إليك أفضل العروض الترويجية التي قامت بتشويقنا.


Dune Awakening

مبنية على سلسلة كتب Frank Herbert الحائزة على جوائز عدة، فإن لعبة Dune Awakening هي عنوان عالم مفتوح من نمط MMO يأخذ مكاناً في عالم Arrakis القاسي. سوف يتحتم عليك النجاة من الحرارة العالية، الجفاف، وبعض الدود الرملي العملاق في طريقك للسيطرة على العالم. لا يوجد هناك تاريخ إصدار حالياً، لكن يمكنك التسجيل لمعرفة آخر التحديثات الخاصة باللعبة ووضعها في قائمة أمنياتك هنا.


Hogwarts Legacy

محبو سلسلة Harry Potter الأصلية سيسعدون لرؤية Hogwarts Legacy، والتي تضعك في دور ساحر شاب يدخل مدرسة Hogwarts متأخراً. كنا نعلم بأن اللعبة قادمة منذ فترة من الزمن ولكن لم نعلم بالكثير عن حبكة القصة حتى الآن. العرض الجديد يقوم أيضاً بإعطائنا لمحة على إضافات الطلب المسبق. يمكنك إضافة اللعبة لقائمة أمنياتك قبل صدورها في فبراير 2023 هنا.


New Tales From the Borderlands

قد يجادل البعض بأن هذه السلسلة الفرعية بذات شهرة سلسلة إطلاق النار Borderlands الرئيسية بنفسها، فإن هذه المغامرة الروائية من سلسلة Tales from the Borderlands تعود من جديد. الحلقة الأخيرة من السلسلة الأصلية انتهت بنهاية مفتوحة في 2018 والآن فالإصدار الجديد New Tales From the Borderlands يسعى لاستكمال ذلك على جميع المنصات الكبرى في أكتوبر 2022.


Friends Vs Friends

Friends Vs Friends تنضم إلى المكتبة الواسعة من ألعاب إطلاق النار التنافسية. هذه اللعبة تسعى لتمييز نفسها عن طريق نظام قوى يعتمد على البطاقات بشكل يشابه لعنوان يدمج ما بين Fortnite و Yu-Gi-Oh!. تقدم اللعبة تجربة 1v1 و 2v2 وقد تفاخر المطورون بعدم احتوائها على أي شكل من المُشتريات داخل اللعبة. يمكنك إضافة اللعبة لقائمتك هنا.


Atlas Fallen

Atlas Fallen تأخذ مكاناً بعد حدث كارثي. تقوم باستخدام مهاراتك لمساعدة عودة الأشخاص لحياتهم الطبيعية، بالإضافة لاستدعاء الأسلحة اللازمة لقتال الوحوش الأسطورية، واستكشاف الأسرار المخبئة في الرمال. Atlas Fallen ستكون حصرية لجهاز PS5 حينما تصدر في 2023.


Moonbreaker

من المطورين وراء Subnautica والفن الروائي الحائز على أفضل مبيعات من New York Times للكاتب Brandon Sanderson تأتي Moonbreake، لعبة مغامرة وتعاقب أدوار تحتوي على مزايا تخصيص للشخصيات بشكل رسومي. Moonbreaker ستصدر في سبتمبر 2022 ويمكنك إضافتها هنا.

Dead Island 2

بعد انتظار دام 8 سنوات، تعود Dead Island 2 أخيراً تحت راية مطور جديد قد أعاد لنا تجربة النجاة من الموتى الأحياء بشكل أفضل وأعنف من أي وقت مضى. عرض جديد تم كشفه يمتلك ذات الحس الساخر، الموسيقى الرائعة، والكثير من الدماء. يبدو أن جزيرة الأموات الأحياء قد عادت فعلاً، وهي في طريقها لأجهزة الجيل الحالي والسابق في 3 فبراير من عام 2023. يمكنك زيارة صفحة اللعبة هنا.

The Callisto Protocol

يعود إلينا المطورون الأصليون لسلسلة رعب النجاة في الفضاء Dead Space بملحمة فضائية جديدة تقشعر لها الأبدان. على الرغم من أن اللعبة قد أُعلن عنها في السابق، إلا أن معرض Gamescom قدم لنا نظرتنا الأولى على نمط اللعب المرعب. والنتيجة؟ نحن نريد هذه اللعبة في أسرع وقت ممكن.. لكن علينا الانتظار حتى إصدارها في 2 ديسمبر من هذا العام لجميع أجهزة الجيل الحالي والسابق. تستطيع إضافة اللعبة هنا.

Scan the code