التخطي إلى المحتوى

ينخفض ​​iPad من Apple بسعة 256 جيجابايت إلى مستوى منخفض جديد يبلغ 399 دولارًا



يعد iPad الأساسي من Apple الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على جهاز iOS ، والآن يمكنك اختيار واحد بسعر أقل من المعتاد. في بيع نادر ، تنخفض معظم الطرز الآن إلى تسجيل أسعار منخفضة على أمازون. مفتاح بينهم ايباد 256 جيجا مقابل 399 دولارًا ، وهو أقل بمقدار 80 دولارًا عن المعتاد ، والأساس ، نسخة 64 جيجا لا يزال للبيع بسعر 299 دولارًا. بالنسبة للطرازات الخلوية ، يمكنك اختيار الجهاز اللوحي بسعة 64 جيجابايت 400 دولار بفضل قسيمة إضافية بقيمة 30 دولارًا يتم تطبيقها تلقائيًا عند الدفع ، أو إصدار 256 جيجابايت لـ 550 دولار.

اشترِ جهاز iPad (64 جيجابايت ، واي فاي) من أمازون – 299 دولارًا اشترِ جهاز iPad (256 جيجابايت ، واي فاي) من أمازون – 399 دولارًا اشترِ iPad (64 جيجابايت ، خلوي) من Amazon – 400 دولار اشترِ iPad (256 جيجابايت ، خلوي) من Amazon – 550 دولارًا

قد لا يبدو الأمر رائعًا مثل أحدث أجهزة iPad Air أو iPad Pro ، ولكن من الصعب الجدال مع فائدة جهاز Apple اللوحي الأقل تكلفة. أعطيناها يسجل 86 عندما تم طرح النموذج الأخير العام الماضي ، ونراه أفضل جهاز لوحي بميزانية محدودة يمكنك الحصول. يتمتع بأداء قوي وعمر بطارية ممتاز يصل إلى 14 ساعة ، وبما أن Apple زادت سعة التخزين الأساسية إلى 64 جيجابايت من 32 جيجابايت ، فستحصل على مساحة جيدة حتى لو اخترت الخيار الأرخص. هذا مهم لأولئك الذين يقومون بتنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب ، أو أولئك الذين يخططون لاستخدام iPad للاحتفاظ بجميع مستنداتهم الشخصية أو الخاصة بالعمل أو المدرسة. بينما نعتقد أن بعض أجهزة iPad المتطورة تقدم بدائل أفضل للكمبيوتر المحمول ، فإن الجهاز اللوحي الأساسي سيكون جهازًا جيدًا أثناء التنقل إذا قمت بمطابقته مع ملحقات مثل لوحة مفاتيح ذكية أو ال الجيل الأول من Apple Pencil.

أكثر الأشياء المؤرخة في iPad هي الحواف الأثقل وزر الصفحة الرئيسية الفعلي الذي يدعم TouchID ، على الرغم من أن البعض قد يفضل الأخير على FaceID. بخلاف ذلك ، يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة Retina تبلغ 2.160 × 1،620 مع True Tone ، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية محدثة بدقة 12 ميجابكسل مع دعم Center Stage ، والتي ستكون مفيدة إذا كنت تستخدم FaceTime كثيرًا مع الأصدقاء والعائلة. في حين أنه لا يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي ستجدها فيها ايباد ايرهذه تنازلات عادلة بالنظر إلى سعرها المبدئي المنخفض.

اتبع بعد تضمين التغريدة على Twitter و اشترك في النشرة الإخبارية لصفقات Engadget لأحدث الصفقات التقنية ونصائح الشراء.

Scan the code