التخطي إلى المحتوى

تمت دعوتنا مؤخرًا من قبل شركة Pokémon Company و Nintendo للحضور إلى المقر الرئيسي لشركة TPC في المملكة المتحدة في لندن لتقديم نسخة من بوكيمون القرمزي والبنفسج يمر فوقها يمين أحمر. هذا هو أقل من شهر قبل الإطلاق – وعلمنا أن النسخة التي لعبناها لم تكن هي النسخة النهائية – فكيف يبدو كل شيء ونحن نقترب بسرعة من الساعة الحادية عشرة؟

لنبدأ بإزالة الأخبار السيئة: في النسخة التي لعبناها ، الأداء ليس جيدًا جدًا. لقد شعرنا بخيبة أمل حقًا من كيفية تشغيل اللعبة في وضع الإرساء ولم نتمكن من اختبار قدراتها المحمولة. كان هناك الكثير منا بالتأكيد فعل كما هو الحال في اللعبة ، ولكننا نريد تغطية هذا الموضوع محل التساؤل بشدة على الفور.

يبدو أن اللعبة تعمل بدقة 720 بكسل عندما تكون في العالم الخارجي ، مع القليل من الصقل أو عدم وجوده بقدر ما نستطيع أن نقول ، ولا يتم ضرب الحد الأقصى لمعدل الإطارات البالغ 30 إطارًا في الثانية باستمرار.عندما تتحرك في جميع أنحاء العالم بشكل معقول. طريق. الكائنات والشخصيات التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن تشغيل اللاعب داخل اللعبة ، في سيناريوهات مزدحمة ، بمعدل أقل ، وهي تقنية تستخدمها العديد من الألعاب لتجنب سقوط الإطارات وتعطلها.أداء ضعيف في مكان آخر ، ولكن في هذه الحالة ليس كافيًا للحفاظ على تناسق معدل عرض الإطارات الرئيسي.

قد تتذكر المقطع الدعائي الأخير التي أظهرت تحديًا في صالة الألعاب الرياضية حيث كان على اللاعب أن يطفو على Sunflora ، حيث يتصرف البوكيمون في حالة هياج شديد حتى خلف اللاعب مباشرة ؛ يشير هذا إلى الكثير من المشاهد الأكثر انشغالًا التي صادفناها. والأسوأ من ذلك ، كان هذا صحيحًا مع زهرة الشمس التي واجهناها في المعركة خلال نفس التحدي. كان معدل إطارات البوكيمون الخاص بنا متسقًا مع بقية العالم ، لكن زهرة الشمس كانت تقفز كسولًا بنصف السرعة ، ربما أقل ، وعندما حاولنا تغيير البوكيمون إلى آخر ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً بشكل غريب ، كما لو أن اللعبة يجب أن تفعل ذلك. قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لإفساح المجال لطراز بوكيمون التالي. همم…

يمكن أيضًا أن تكون الأنسجة في معظم المناطق المفتوحة شديدة التلطخ. في مدينة Mesagoza الرئيسية (التي ليست جزءًا من العالم المفتوح وتتطلب شاشة تحميل منفصلة) ، تندمج الجدران والأرضيات والكراسي عمليًا في ما يمكننا للأسف فقط تسميته فوضى. اللعبة ليست كافية في المناطق المفتوحة والمزدحمة ، ومع ذلك فهي لا تزال تفشل في الحفاظ على معدل إطارات لائق. بصراحة ، لقد أحرقنا ما رأيناه.

ما يزيد الأمر سوءًا هو أن التصميمات الداخلية – مثل المحلات التجارية وصالات الألعاب الرياضية وما إلى ذلك. – لا تحتوي فقط على قوام أكثر إخلاصًا في كل مكان، ولكن يبدو أيضًا أنها تعمل بدقة أعلى بشكل ملحوظ مع معدل إطارات صلب. التقينا بالمرشدة / الشخصية المنافسة نيمونا في صالة الألعاب الرياضية وبدا نموذجها مذهلاً تمامًا ، كما فعلت شخصية اللاعب. شعرت وكأننا ألقينا نظرة خاطفة على ما قام به المطورون طلب بدت اللعبة على هذا النحو ، لكن شيئًا ما – سواء كان التمويل أو المحرك أو التمويل لتطوير محرك جديد – كان يعيق الأمور.

لكن بغض النظر عن الأداء ، لا يزال هناك الكثير مما يجب تقديره مما لعبناه. تم تقديم مجموعة من ميزات جودة الحياة لتبسيط اللعب وصنع الأشياء أشعر بأني أفضل. لم تعد معارك المدربين تستخدم نظام “خط الرؤية” ، مما يتطلب منك التفاعل مع المدرب المذكور من أجل إعادة المستوى 4 Hopip إلى العصر الحجري. قد يكون هناك تغيير طفيف ، وبينما يخبرنا خطأ الحنين إلى الماضي في أدمغتنا أن النظام القديم كان أفضل لأنه يمكن أن يعمل على Game Boy ، لا يمكننا إنكار أنه قد فات وقت طويل. الآن. جميع الأنماط محايدة تمامًا بين الجنسين ، لذا فإن قصة الشعر والأحذية التي تخيلتها في Sword and Shield والتي تنتمي بشكل تعسفي إلى نوع الجسم الآخر لم تعد بعيدة عن متناول يدك. جَذّاب.

أصبح لدى Pokémon الملتقطة الآن هذه الرسوم المتحركة المبهجة عندما يكتمل إدخال Pokédex الخاص بهم: انتقد كتاب المعلومات المخصص الخاص بهم وتثبيته على رف الأرقام المناسب. اصطياد بوكيمون هو أشبه بحدث ، هل تعلم؟ البوكيمون الذي يكون في مكان قريب عندما تشارك آخر في معركة البقاء حيث كانوا طوال المدة ، فقط نوع من الوقوف هناك. من الغريب بعض الشيء أن نرى ذلك ، لكن هذا يعني ميكانيكيًا أن الدخول في كتلة بوكيمون عن طريق الخطأ يمكن أن يكون كارثيًا إذا لم تكن مستعدًا ، لأنك مجبر على إخراجهم بالتتابع أو بذل قصارى جهدك من أجلك. . بوكيمون (إلى حد كبير) وحوش ، بعد كل شيء ، يجب أن تشعر بالخوف على الأقل.

لم نكن متأكدين تمامًا مما يجب فعله عندما تم تقديم Tera Raids الجديدة لأول مرة ، على افتراض أنها ستكون فقط Dynamax Raids مع أكثر من تذكار بجعة بلورية من جدة بورتون أون ذا ووتر-الاهتزاز. على الرغم من أن المفهوم الأساسي هو نفسه ، إلا أن التنفيذ أفضل بكثير. يحافظ نظام القتال في الوقت الفعلي على التوتر عاليًا ويمنع الخصم غير الحاسم من ممل بقية فريقه حتى البكاء. الجو ممتاز أيضًا ، حيث ينعكس Terastallized Pokémon على جميع جوانب الغرفة كما لو كان محاصرًا داخل ضخم فوكس جلاسير منت.

تعد لعبة Multiplayer أيضًا شيئًا كنا متحمسين لتجربته. لا توجد قائمة طويلة بالأنشطة المتاحة التي يمكنك المشاركة فيها مع أصدقائك خارج المعارك والتداول ، لكن الافتقار التام للقيود المفروضة على المكان الذي يمكنك الذهاب إليه يعني أنك حر فقط لتعيش مغامرتك بالشكل الذي تراه مناسبًا. ، ويمكن لأصدقائك فعل الشيء نفسه وفقًا لسرعتهم الخاصة. من الجيد أن تكون قادرًا على التسكع مع الأصدقاء.

هناك الكثير من الشغف الذي تم استثماره في اللعبة ، مما يجعل الأمر أكثر إحباطًا لأن الأداء دون المستوى باستمرار. يمكن العثور على زخارف صغيرة في كل مكان ، مثل المتفرجين وهم يهتفون بينما تتنقل من قائد الصالة الرياضية إلى بوكيمون آخر له ، أو شخصيتك التي تحمي نفسها من المطر بذراعها وأنت تتسابق عبر المناظر الطبيعية. التفاصيل الصغيرة مثل هذه هي ما يمكن أن تأخذ لعبة من “جيدة” إلى “رائعة” ، ولكن لا يمكننا تجاهل مدى إحباط أدائها ومظهرها في العديد من بيئاتها … لأنه موجود في كل مكان.

نحن حقًا نأمل أن تحل النسخة النهائية من اللعبة العديد من أوجه القصور الفنية التي واجهناها ، حيث أن المفاهيم الأساسية التي تقدمها اللعبة مثيرة للغاية. مع اقترابنا من الإصدار ، لا نعرف ما إذا كانت الأشياء ستتشكل في الوقت المناسب أم لا. ترقب مراجعتنا الكاملة عندما يتم نشرها في الوقت المناسب – ونأمل أن يكون لدينا سبب للغناء لحن مختلف.

يرجى ملاحظة أن بعض الروابط الخارجية في هذه الصفحة هي روابط تابعة ، مما يعني أنه إذا نقرت عليها وقمت بعملية شراء ، فقد نتلقى نسبة صغيرة من البيع. يرجى قراءة إفشاء FTC للمزيد من المعلومات.

Scan the code