التخطي إلى المحتوى

يتمتع جهاز Belkin’s iPhone mount مع MagSafe لأجهزة Mac الدفترية بسمعة سيئة ، لكنه ملحق جيد. يتيح لك قص جهاز iPhone الخاص بك إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى تتمكن من استخدام ميزة الكاميرا المستمرة لنظام التشغيل macOS Ventura و iOS 16 ، والتي تحول هاتفك إلى كاميرا ويب ، والتي تسحق أي شيء مدمج في أجهزة MacBooks هذه الأيام. إذا كان الأمر كذلك ، فسأكون أكثر سعادة – لكن تصميمه وميزاته ، حتى لو كانت موجودة بالفعل ، تستحق التفكير حقًا غمرت المياه أجزاء أخرى قم بنفس الوظيفة.

يعد استخدام الحامل لتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب أمرًا سهلاً: ما عليك سوى تثبيته مغناطيسيًا وقلب الأرجل الصغيرة لأعلى مع شعار Belkin ووضعها أعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اختيار iPhone الخاص بك ككاميرا في أي تطبيق دردشة فيديو تستخدمه. إنها آلية بسيطة للغاية تعمل بشكل جيد ، وبما أن الحامل دائري ، يمكنك تركيب هاتفك إما في الوضع الرأسي أو الأفقي.

الوضع الرأسي ليس رائعًا حقًا في الإصدار الحالي من كاميرا الاستمرارية ، لكنني سأترك هذه الانطباعات وراء النظر بشكل أعمق في البرنامج.
تصوير ميتشل كلارك / ذا فيرج

ومع ذلك ، فإن شكله متعدد الاستخدامات يعني أنه لا يحتوي على مغناطيس استقرار إضافي في الأسفل مثل بعض ملحقات MagSafe الأخرى. ربما لا يمثل مشكلة قوة ؛ لم ينزلق جهاز iPhone 12 Mini مع حامل Belkin أو أي شيء آخر عندما اختبرته بدون غطاء ، ولم يبلغ أي من زملائي الذين استخدموا الحامل مع الهواتف الأكبر حجمًا عن أي مشكلات. لكن هذا يعني أنك ستحتاج إلى قضاء ثانية في لف الحامل قليلاً للتأكد من أن الفيديو الخاص بك ليس معوجًا بعض الشيء.

حيث يضيء الحامل حقًا هو جودة البناء وحلقة المسند / القبضة الإضافية (لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام المسند حقًا إذا كنت تريد وضع كاميرا هاتفك على الطاولة بدلاً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ إنها ليست في المكان المناسب .) كل شيء يشعر بالنعومة والصلابة ، مثل صخرة مصقولة بواسطة الماء المتحرك. إنه مغطى بنوع من المطاط المقبض الذي يعطي إحساسًا رائعًا وسلسًا للغاية. عندما أقوم بتشغيل هاتفي وأستخدمه ، فإن القبة المنخفضة الحجم تناسب راحة يدي تمامًا وبالكاد ألاحظ وجودها. إذا كنت تريد أن تكون كاميرا الاستمرارية مفيدة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من حصولك دائمًا على حامل. إن Belkin رائع وأحب امتلاكه على هاتفي حتى لا أنساه عندما أغادر المنزل.

1/2

المسند مفيد لمشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن ليس التقاطها. يتم طيه بدقة في الحامل عند عدم استخدامه.
تصوير ميتشل كلارك / ذا فيرج

لا أعتقد أن كاميرا التثبيت والاستمرارية هذه ستحدث ثورة في مكالمات FaceTimes غير الرسمية أو مكالمات Discord مع الأصدقاء والعائلة لسبب واحد بسيط: عندما أضع جهاز الكمبيوتر المحمول في حضني ، أضع هاتفًا فوقه و الغطاء يفعل ذلك. كثيرا جدا تيبي ، حتى على هاتفي الصغير. عندما أستخدمه مع تقاطع ساقي ، يسقط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي بسهولة ويكون هاتفي في جميع أنحاء الغرفة إذا لم أمسك به. حتى مع رفع يدي ، لا يتطلب وزن الهاتف سوى نتوء طفيف لسحب شاشة MacBook Pro مقاس 13 بوصة إلى أقصى وضع مفتوح لها ، مما يؤدي عادةً إلى زاوية محرجة للغاية (وربما مقدار غير مريح من القوة على شاشتي؟ ).

كن حذرًا عند استخدام هذا الملحق مع الكمبيوتر المحمول في حضنك.
GIF بواسطة ميتشل كلارك / ذا فيرج

لكي نكون واضحين ، ما لم تكن تستخدم جهاز MacBook صغيرًا بحجم 12 بوصة ، فلن تكون هذه مشكلة على المكتب. قال أحد زملائي إن جهاز MacBook Air الخاص بها كان مستقرًا للغاية عندما جلس MacBook Air على مكتب متصل بجهاز iPhone 13 ، وكان الشيء نفسه ينطبق على زميل آخر استخدم الحامل مع Pro Max وجهاز MacBook مقاس 16 بوصة. أ. لكن هذا يعني أنني سأستخدم هذا الملحق فقط لمزيد من مكالمات الفيديو الرسمية على المكتب أو المنضدة ، بدلاً من المكالمات المتكررة من الأريكة. هذا ليس خطأ بلكين. إنها مجرد فيزياء ، وفي الحقيقة ، لا أعتقد أن أمي أو أختي ستفكر في مشاهدتي بدقة 720 بكسل (أو ، على الأقل ، لم يكن لدي أي شكوى خلال السنوات القليلة الماضية).

لا ، ليس من قوة رؤيتي دفع الكمبيوتر المحمول لأسفل. لكن مهلا ، يشير Belkin mount إلى توصيل iPhone الخاص بي من خلال المضخة.
GIF بواسطة ميتشل كلارك / ذا فيرج

حتى مع هذا القيد ، أشعر أن Belkin mount يستحق سعره البالغ 29.95 دولارًا (لا أريد متاعب الكاميرا المخصصة / ترايبود / إعداد الإضاءة).

ومع ذلك ، إذا كنت تعمل في الغالب من مكتب به شاشة ، يقول Belkin أنه قد يكون من المفيد انتظار إصدار سطح المكتب ، والذي يتيح لك إمالة هاتفك لإعادة صياغة اللقطة. هذا الإصدار “قريبا” ، وفقا ل بيان صحفي بلكين، ناهيك عما إذا كان سيحتوي على نوع من توصيل الطاقة يكون أكثر أناقة من توصيل هاتفك باستخدام كابل Lightning. قد لا يكون هذا النوع من الميزات منطقيًا في النسخة المحمولة ، ولكنه إضافة رائعة لأولئك الذين يحضرون الاجتماعات طوال اليوم.

Scan the code