التخطي إلى المحتوى

أعلنت Apple هذا الأسبوع عن تشكيلات iPhone 14 و iPhone 14 Pro. بدأت الطلبات المسبقة يوم الجمعة الماضي ومن المقرر أن تصل الطلبات الأولى للعملاء في 16 سبتمبر. ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص المحظوظين قد حصلوا بالفعل على طرازات iPhone 14. بفضل ذلك ، لدينا الآن تفكيك مع نظرة أولى على المكونات الداخلية لجهاز iPhone 14 Pro Max.

تمت مشاركة teardown بواسطة قناة YouTube مراجعات PBK، ويظهر نظرة متعمقة على ما يوجد داخل طرازات 14 Pro الجديدة. من الخارج ، يبدو iPhone 14 Pro Max متطابقًا تقريبًا مع iPhone 13 Pro Max (على الأقل عند إيقاف تشغيله). لكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة في الداخل.

ما الجديد في iPhone 14 Pro Max؟

من خلال إزالة الشاشة ، من الممكن بالفعل رؤية معظم المكونات الداخلية لجهاز iPhone الجديد. بإلقاء نظرة سريعة ، يبدو ترتيب معظم المكونات مشابهًا تمامًا لترتيب iPhone 13 Pro Max. توجد بطارية كبيرة على شكل حرف L ولوحة منطقية على اليسار بغطاء جديد محفور بـ “A16 Bionic”.

غطاء لوحة المنطق الجديد هذا هو في الواقع لوحة معدنية مع منصات من الجرافيت تنقل الحرارة وتبددها. قالت Apple خلال الكلمة الرئيسية إن جميع طرازات iPhone 14 لديها نظام حراري أفضل للحفاظ على الأداء العالي لفترة أطول ، والآن نحن نعرف كيف يعمل هذا النظام.

يحتوي iPhone 14 Pro Max على بطارية داخلية بسعة 4323 مللي أمبير في الساعة ، كما ذكرت سابقا. المكون أصغر قليلاً من بطارية iPhone 13 Pro التي تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة. بالطبع ، تدعي شركة آبل أن الهواتف الجديدة يمكن أن تبقى لفترة أطول بدون توصيل بفضل تحسينات شريحة A16 Bionic ، والتي بنيت الآن على عملية 4 نانومتر.

لكن الشيء الوحيد المختلف حقًا في طرازات Pro لهذا العام هو كاميرا TrueDepth ، والتي تتكون من مستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية. هذه المرة ، وضعت Apple مستشعر القرب أسفل الشاشة ، بحيث تتناسب جميع المكونات في مساحة أصغر بنسبة 30٪ من درجة iPhone 13 Pro.

كما نرى من التفكيك ، فإن وحدة كاميرا TrueDepth الجديدة هي في الواقع أصغر بكثير ، مما مكّن Apple من إنشاء Dynamic Island. عند الحديث عن الكاميرات ، يحتوي iPhone 14 Pro Max على ثلاث عدسات خلفية تمامًا مثل سابقه. ومع ذلك ، تتميز طرازات Pro لهذا العام بعدسة جديدة عريضة 48 ميجابكسل مع مستشعر أكبر بكثير ، وهذا واضح للعيان من الداخل.

المزيد عن تفكيك iPhone 14 Pro Max

تتضمن معلومات teardown الأخرى نظرة فاحصة على وحدة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وعدم وجود قارئ بطاقة SIM (فقط في الطرز المباعة في الولايات المتحدة). يمكنك التحقق من التفكيك الكامل أدناه:

https://www.youtube.com/watch؟v=M2xhTRVdcKo

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أجهزة iPhone الجديدة قبل أن تصل إلى المتاجر يوم الجمعة ، فتأكد من إطلاعك على أول مراجعات لـ iPhone 14 Pro. وإذا كنت لا تخطط لشراء هواتف جديدة ، فهناك صفقات رائعة على طرازات الجيل السابق من iPhone.

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Mac على موقع يوتيوب لمزيد من أخبار آبل:

https://www.youtube.com/watch؟v=nqQkvkTZeWw

Scan the code