التخطي إلى المحتوى

مايكروسوفت

لقد مرت 25 عامًا منذ أن أعاد استوديو صغير في دالاس صياغة العالم القديم من خلال منظور لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي. عصر الإمبراطوريات صدى الراهب ولولوس منذ ذلك الحين: اعتقد الآباء أن أطفالهم يتعلمون التاريخ ؛ يعتقد الأطفال أنهم كانوا يلعبون خلسة. واللاعبون المخضرمون يعرفون ذلك كلاهما كان على حق.

حتى الآن عصر الإمبراطوريات لم يتلقوا دائمًا الحب الذي يحصل عليه اليوم. أدى صعود أجهزة Xbox إلى تراجع ألعاب الكمبيوتر الشخصي بالنسبة لمايكروسوفت: مثل المجتمعات AoEلقد تركوا ليعتبروا أنفسهم. بطريقة حقيقية للغاية ، كان شغف هؤلاء المهووسين هو الذي أدى إلى تجدد اهتمام Microsoft وإصدار امتياز أحدث دخول، 2021 عصر الإمبراطوريات IV.

تستمر جميع الألعاب في تلقي التحديثات أو DLC. عصر الإمبراطوريات الألعاب توجهت إلى أجهزة Xbox والأجهزة المحمولة، مع استكمال اللعب المتقاطع حتى يتمكن لاعبي وحدة التحكم من وضع أيديهم على لعبة RTS الكلاسيكية و اللعب مع أصدقائهم المحبين للكمبيوتر الشخصي. ايضا، عصر الأساطير تحصل أخيرًا على إصدار نهائي. العمر الرابع يبني الزخم، أيضًا ، مع إصدار الذكرى السنوية تتويج عامًا من التحديثات المصممة لجذب اللاعبين الذين وجدوا أنه تم تجريده عند الإطلاق. AoE هي الآن نقطة فخر إستراتيجية في الوقت الحقيقي وجوهرة مشرقة في قائمة Microsoft.

https://www.youtube.com/watch؟v=jbtSQOCgyLA

في 25 أكتوبر بعد مشاهدة حدث الذكرى– واستمتعت بمجموعة ماهرة بشكل مدهش من الشعراء الحاملين للعود وهم يؤدون الموسيقى الشهيرة للمسلسل – تحدثت مع فيل سبنسر ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming ، ورئيس استوديو World’s Edge مايكل مان حول ماضي ومستقبل الامتياز.

تم تحرير هذه المقابلة من أجل الطول والوضوح.

وايرد: إنها الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لـ عصر الإمبراطوريات، وأنا أعلم ، يا فيل ، أنك كنت تعمل مع Microsoft لأكثر من 30 عامًا. لقد رأيت هذا التطور في الامتياز. لكنني أعتقد أنه كانت هناك بالتأكيد فجوة ، لكل من إستراتيجية الوقت الفعلي و عصر الإمبراطورياتو حيث لا تبدو جيدة. هل كانت هناك لحظة كانت مثل Microsoft فيها ، سن ويتم تنفيذ نوع استراتيجية الوقت الحقيقي؟ وبعد ذلك ، الجزء الثاني من ذلك ، متى وما الذي قلبه؟ عندما كنت مثل ، واو ، هذا يستحق الاهتمام مرة أخرى؟

فيل سبنسر: لذلك من الجيد سحب هذا. أعني الشيء الذي رأيناه به سن لم يكن الأمر يتعلق بالنوع ، لأكون صادقًا ، وأكثر عدالة حول كيفية استمرار المجتمع في اللعب. كانت الألعاب لا تزال متاحة للشراء ، ورأينا للتو مجتمعًا حيويًا من الأشخاص يلعبون هناك. ولم نشارك بنشاط مع المجتمع مثل Xbox. عندما بدأ Xbox ، أود أن أقول ، للأسف ، لقد أبعدنا تركيزنا عن الكمبيوتر وركزنا أكثر على وحدة التحكم ، مما يعني امتيازات مثل رحلة سيم و سن– تُركت المجتمعات لتدافع عن نفسها قليلاً. وبينما قمنا بتطوير إستراتيجيتنا للألعاب ، بالنظر إلى اللاعبين الذين يلعبون على أي شاشة ، بدأنا في النظر إلى الامتيازات في محفظتنا حيث كانت المجتمعات نشطة وكبيرة إلى حد ما وتشارك بالفعل في اللعبة وتتفاعل مع بعضها البعض. و سن كان هناك كواحد من تلك الامتيازات.

لذلك أتيحت لنا الفرصة للعثور على شريك جيد. والعودة إلى سن مع بقايا [Entertainment]، الشريك الذي عرف هذا النوع ، رأينا أنه فرصة رائعة لنا لمجرد مقابلة المجتمع الذي كانوا فيه ، بحبهم سن. وأود أن أقول نفس الشيء عن الإعلانات حول سنيأتون إلى وحدة التحكم فقط في محاولة لإظهار المجتمع أننا ندرك حبهم له عصر الإمبراطوريات، ما يعنيه ذلك للعديد من الأشخاص ، وأنا فخور بأننا نستطيع الآن نوعًا ما أن نتقدم ونفعل جانبنا منه بصفتنا مالكي IP ومشرفين على الامتياز.

مايكل مان: أود أيضًا أن أهنئ Ensemble Studios – لقد أنشأوا الامتياز منذ 25 عامًا. أعلم أن World’s Edge تتمتع بالاحتفال أيضًا. لكني أريد أيضًا أن أتواصل وأقول توني جودمان ، بروس شيلي ، كل هؤلاء الأفراد قاموا للتو بعمل رائع منذ 25 عامًا لإنشاء هذا الامتياز الذي نحن سفراء للمضي قدمًا.

Scan the code