التخطي إلى المحتوى

أعلنت Vivo للتو عن أحدث أجهزة سلسلة V الأنيقة. مع V25 5G و V25e ، كلا الهاتفين يتبعان V23 5G و V23e.

تم تصميم هاتفين ذكيين بقدرات تصوير ممتازة للمستخدمين الذين يعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور. يشرع V25 5G و V25e الجديدان في رحلة للتعبير عن الذات ، مما يمكّن المستخدمين من التقاط صور متوهجة باستخدام إمكانيات الكاميرا المذهلة لهواتفهم المجهزة بأجهزة عالية الأداء وموفرة للطاقة للقيام بها.
إنه موجود في جسم رائع بجمال لامع.

يواصل V25 5G و V25e الجديدان تقليد سلسلة V ، مما يتيح لك الاستمتاع بكل لحظة من خلال إمكانات الكاميرا الفائقة وتقنية التصوير المتطورة. يحتوي كلا الطرازين الرائدين V25 5G و V25e على ثلاث كاميرات خلفية مع كاميرات 64 ميجابكسل فائقة الاستشعار لتقليل اللقطات الباهتة ، ودعم أوقات التعرض الأطول ، وتوفير صور أكثر وضوحًا حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.إنشاء صور مشرقة ومقاطع فيديو 4K. يتم دعم الكاميرا الرئيسية في V25 5G بكاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو فائقة الدقة بدقة 2 ميجابكسل ، بينما يدعم V25e كاميرا خوخية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يحتوي V25 5G على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة ، بينما يحتوي V25e على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بتصميم ملفت للنظر ، يتغير لون زجاج Fluorite AG المتغير اللون والذي يغطي اللوحة الخلفية لكلا الهاتفين عند تعرضه لضوء الأشعة فوق البنفسجية ليعكس الشخصية الديناميكية للمستخدم. يوجد أسفل شكله الخارجي الجميل معالج قوي ذو كفاءة عالية في استخدام الطاقة وقدرة كبيرة. إلى جانب أحدث تقنيات التبريد وميزات الشحن السريع ، وكلاهما يعمل بنظام Android 12 ، يوفر Funtouch OS 12 تجربة محمولة سلسة وطويلة الأمد.

vivo V25 5G – جهاز مبتكر ومتقدم تقنيًا عالي الأداء

لطالما كانت سلسلة vivo V مبتكرة ومتقدمة تقنيًا ، مع إظهار الأسلوب أيضًا وتشجيع المستخدمين على الابتكار والاستمتاع والاستكشاف. يواصل V25 5G الجديد تجسيد هذا المفهوم ، وتزويد المستخدمين بأدوات وميزات جديدة: مع تصميم جديد بعناية على الجهاز ، يمكن للمستخدمين التعبير عن إبداعهم وعواطفهم من خلال هواتفهم الذكية ، مع التقاط أفضل ما في الحياة مع العائلة والأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تقنية الكاميرا البديهية.يمكنك التقاط اللحظة.
مصممة مثل الحرباء.

أضئ صورك الليلية باستخدام تقنية التصوير البديهية

تم تجهيز V25 5G بكاميرا خلفية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجابكسل والتي تتميز بميزات OIS و EIS المطورة وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وتوفر تجربة تصوير ممتازة ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات عالية الجودة بزاوية عريضة للغاية و 4 K بسهولة مقاطع الفيديو. .

صور سيلفي واضحة مع ضبط تلقائي للصورة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة

يعد الوضوح أحد الاعتبارات المهمة ، ويزداد الطلب على المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور سيلفي ومقاطع فيديو رائعة. لذلك ، تم تجهيز V25 5G بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة للعين ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو واضحة في أي وقت من النهار أو الليل. بالإضافة الى،
تم تجهيز الكاميرا الأمامية بخوارزمية AI HD التي تعمل على تحسين الحدة.

تجربة تصوير فيديو سهلة وممتعة بأناقة

تم تجهيز الكاميرا الأمامية لـ V25 5G بنظام تثبيت الصورة الهجين (OIS + EIS) ، مما يجعل تسجيل الفيديو أكثر وضوحًا وثباتًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل وضع الفيديو Natural Portrait على تحسين ملمس البشرة ووضوحها بشكل عام.

يأتي V25 5G أيضًا مزودًا بميزة أفلام Vlog الجديدة التي تعزز تجربة التصوير الخاصة بك باستخدام قوالب الفيديو والبرامج التعليمية ، وكيفية التصوير في سيناريوهات مختلفة مثل الليل ، والطعام ، والمدينة ، ومنفذ متعدد الأنماط تمت ترقيته. قم بتوجيه السعر إلى المستخدم. تعمل كل من ميزات الكاميرا الأمامية والخلفية التي توفر مرشحات ممتعة على تحسين تجربة الفيديو الخاصة بك.

تتيح ميزة الصورة متعددة الأنماط للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم من خلال تأثيرات ضبابية الحركة. يعد تأثير ضبابية الحركة أسلوبًا جديدًا يفصل الأشخاص بشكل مبتكر عن الخلفية للحصول على تجربة تصوير شخصية أفضل.

ألهم الإبداع والمرح بتصميم مبتكر يشبه الحرباء

يتميز V25 5G بهيكل رقيق 2.5D يبلغ 7.79 ملم. يسمح الهيكل الخفيف والنحيف للجهاز بالتناسب بشكل مريح في يد المستخدم. لجعل الهاتف مميزًا ، قامت Vivo بدمج ألوان نابضة بالحياة في أحدث موديلاتها. تم تزيين V25 5G باللون الأزرق الزبرجد والأسود الماسي.

بالإضافة إلى ذلك ، صممت Vivo الهاتف الذكي لإلهام المستخدمين بالإبداع والمتعة من خلال زجاج Fluorite AG المتغير اللون. يتيح ذلك للوحة الخلفية للجهاز عرض ألوان مختلفة بزوايا مختلفة عند تعرضها لضوء الأشعة فوق البنفسجية.طبعة زرقاء زبرجد
يتحول جهاز V25 5G من اللون الأزرق إلى الأخضر المزرق.

مجهزة بشرائح عالية الأداء موفرة للطاقة

يوفر V25 5G الجديد أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المختلفة للمستخدمين. تم تجهيز V25 5G بمعالج MediaTek Dimensity 900 الموفر للطاقة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، مما يسمح للمستخدمين بلعب الألعاب الصعبة والمهام المتعددة بسلاسة مع تطبيقات متنوعة. يدعم V25 5G 44W FlashCharge ، والذي يمكنه شحن بطارية 4500mAh من 0٪ إلى 61٪ في 30 دقيقة.

vivo V25e – جهاز سهل الاستخدام مزود بتقنية كاميرا متطورة

قال جيمس إيرونجو ، مدير العلامة التجارية والاتصالات في vivo Kenya: “يواصل الطراز V25e الجديد إرث V-series المتمثل في الابتكار والأناقة باستخدام تقنية بديهية. “في vivo ، نسعى جاهدين لإلهام الإبداع والمتعة في جميع أنحاء العالم مع فهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية.
في أسواق مختلفة. تم تجهيز V25e بأحدث تقنيات الكاميرا ، ولوحة خلفية متغيرة الألوان ، وميزات قوية لأداء قوي. توفر أحدث الهواتف الذكية الميزات التي تحتاجها بسعر رائع. “

التقط صورًا ليلية مذهلة باستخدام تقنية الكاميرا الحديثة

توفر الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل دقة عالية تبلغ 1.4 ميكرومتر من خلال دمج 4 بكسل في 1 ، مما يوفر حساسية كبيرة ووضوحًا رائعًا. توفر هذه التقنية المتطورة حساسية ممتازة للضوء ، مما يتيح للمستخدمين التقاط فيديو بدقة 4K مع صور أكثر وضوحًا وتفاصيل مبهرة في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة المنخفضة.

إلى جانب ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) التي تمت ترقيتها ، تقلل الكاميرا بشكل حدسي من اللقطات الباهتة الناتجة عن الاهتزاز ، مما يسهل على المستخدمين التقاط صور عالية الدقة ، خاصة في الليل.تتميز الكاميرا الخلفية أيضًا بخوارزمية Bokeh Flare Portrait التي تساعدك على إنشاء صور رائعة في الليل ، وتقدم مجموعة متنوعة من التأثيرات وتحويل مصدر الإضاءة الخلفية إلى أشكال مثيرة للاهتمام مثل القلوب والفراشات وأزهار الكرز وما إلى ذلك مما يجعلها أكثر متعة.
عنصر في الصورة.

كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مزودة بخاصية Natural HD Portrait تم ترقيتها لتمكين المستخدمين من التقاط صور سيلفي عالية الجودة ، مما يعزز بذكاء الملمس العام والوضوح والطبيعية لصور السيلفي تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تجميل الوجه.

تحسين تجربة التصوير وتدوين الفيديو

تستخدم الكاميرا الخلفية في V25e تقنية تثبيت الصورة الهجينة التي تجمع بين وظائف تثبيت الصورة البصرية (OIS) وتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) لإنتاج فيديو واضح حتى عند اهتزاز الكاميرا ، مما يساعد المستخدمين على السماح بتسجيل مقاطع الفيديو بتفاصيل واضحة.

يحتوي V25e أيضًا على ميزة Vlog Movie الجديدة التي تعزز تجربة التصوير باستخدام قوالب الفيديو مثل V25 5G. لتعزيز تجربة التدوين المرئي بشكل أكبر ، يأتي V25e مزودًا بميزة فيديو مزدوجة العرض جديدة تتيح للمستخدمين استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت مع إمكانية تقسيم الشاشة القابلة للتعديل.

مظهر ممتاز مع تصميم أنيق ولوحة خلفية متغيرة الألوان

مثل V25 5G ، يأتي V25e بلونين ، Sunrise Gold و Diamond Black. يستخدم V25e جسمًا نحيفًا 2.5D يبلغ 7.79 ملم مع إطار مسطح محكم ويزن 183 جرامًا فقط. يمنحها التصميم الأنيق مظهرًا وملمسًا متميزًا ، ولكن يسهل على المستخدمين حمل الجهاز أثناء إرسال الرسائل النصية أو التقاط الصور أو ممارسة الألعاب. يتميز V25e أيضًا بزجاج Fluorite AG المبتكر المتغير بالألوان على اللوحة الخلفية ، مما يسمح للجهاز بعرض ألوان مختلفة بزوايا مختلفة عند التعرض لضوء الأشعة فوق البنفسجية. تتغير اللوحة الخلفية لـ Sunrise Gold Edition من الذهبي إلى البرتقالي المحمر تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

رقاقة موفرة للطاقة وبطارية طويلة الأمد

مدعومًا بمجموعة شرائح MediaTek Helio G99 المبنية على عملية إنتاج شرائح TSMC N6 عالية الكفاءة (فئة 6 نانومتر) ، يقدم V25e أحد أفضل معالجات 4G في السوق. يتميز V25e بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، وتدفق سلس ،
وظائف مختلفة. ويتيح محرك الألعاب MediaTek HyperEngine 2.0 Lite الذي يأتي مع مجموعة الشرائح تجربة لعب سلسة مع أداء قوي واستجابة أسرع واتصال موثوق.

يدعم V25e 44 واط FlashCharge بمضخة شحن فائقة تتيح كفاءة تحويل عالية للطاقة بنسبة 97.5٪ ، وقادرة على شحن خلية بطارية عالية الكثافة 4500 مللي أمبير في الساعة من 0٪ إلى 58٪ في 30 دقيقة 4. إلى جانب محرك الشحن الذكي الذي يقلل من فقدان البطارية أثناء الشحن ويقلل من الحرارة الناتجة عن الشحن السريع ، يتم إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 25٪.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر V25e سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت ويدعم توسيع الذاكرة حتى 1 تيرابايت ، مما يسمح للمستخدمين بتخزين صور عالية الدقة ومقاطع فيديو وتطبيقات.


ادعمنا بمتابعتنا على أخبار جوجل رس ترقبوا التحديثات المستقبلية.

أرسل تعليقاتك والبيانات الصحفية والنصائح ومشاركات الضيوف إلى [email protected]


Scan the code