التخطي إلى المحتوى

كتب اخبار التكنولوجيا في السبت 2022/08/20 الساعة 11:20 ص ..هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف معلومات مهمة لأول مرة في لقطة شاشة مسرّبة للهاتفعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات والشائعات حول هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50)، لكن تسريبات اليوم تأتي من مسؤولي هواوي. وفقًا للتقارير الجديدة، كشف بعض المسؤولين التنفيذيين الرئيسيين للشركة عن غير قصد عن تصميم النوتش بلقطة شاشة للهاتف الجديد هواوي ميت 50 برو.

تفاصيل جديدة حول هواوي ميت 50 برو

بحسب التقرير الجديد، نشر نائب رئيس قسم إنتاج الهواتف الذي يدعى ” Bruce Lee” منشورًا على حسابه الشخصي على موقع “Weibo” الصيني. يسلط المنشور الضوء على طريقة الوصول إلى ميزة مشاركة الملفات عبر النظام.

أرفق Bruce في هذا المنشور لقطة شاشة توضح الخطوات والاتصال بين الأجهزة. عند التعمق في الصورة، والتحقق من الجهاز، نجد أن هذه هي لقطة شاشة لهاتف هواوي ميت 50 برو من سلسلة Huawei Mate 50 الجديدة.

وعند استكشاف الصورة، نلاحظ أن شريط الحالة يتكون من رموز موجودة في الزاوية اليسرى العليا. يمكننا رؤية شعار البطارية وإعدادات الشبكة في الزاوية اليمنى العليا.

: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيحصل على نوتش بميزات رائعة وبتصميم أكثر أناقة

والجدير بالذكر أن هذه الرسوم البيانية للشبكة تعرض إشارة اتصال 4G. وبالتالي ، تم التأكيد على أن الهاتف لا يدعم اتصال 5G. كذلك، هناك فجوة كبيرة بين الرموز اليمنى واليسرى. يشير هذا إلى أن هواوي قد تخلّت عن تصميم الثقب المزدوج في سلسلة Huawei Mate 50 وستستخدم تصميم النوتش.

: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيتخلّى عن تصميمه الجذّاب للتركيز على هذه المزايا الرائعة!

استخدمت الشركة الصينية “هواوي” نظام النوتش مع أجهزة Mate 20 Pro. بعد ذلك ، انتقلت الشركة لاستخدام الثقب المزدوج. ومع ذلك، قد يوفّر النوتش الجديد العديد من الميزات والوظائف الجديدة للجهاز.

أما بالنسبة للأبعاد، فإن دقة الشاشة 2612 × 1208 وبالتالي ستحصل على أبعاد تبلغ 19: 5: 9. سنواصل إبلاغكم بأحدث المعلومات حول سلسلة Huawei Mate 50 عبر موقعنا رقمي TV حال توفرها لدينا على الفور.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل تفضَل وجود النوتش أم الثقب في الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

هواوي huawei معلومات للهاتف

كانت هذه تفاصيل هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف معلومات مهمة لأول مرة في لقطة شاشة مسرّبة للهاتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code