التخطي إلى المحتوى

تعد الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن اقتناء هاتف ذكي جديد بمميزات قيمة، كونها تقدم تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين السعر المناسب والمميزات الجيدة التي تناسب استخدام هذه الفئة. ولكن مع مرور الوقت قررت شركة هواوي أن هواتف ذكية ان تغير المعادلة وتقوم بتضمين بعض مميزات هواتف الفئة الرائدة ضمن هواتف الفئة المتوسطة وهو ما نال استحسان مستخدميها وخاصة بعد إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE ، الذي يتميز بكاميرا مذهلة بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة بقدرة 66 واط وشاشة عرض كاملة مقاس 6.78 بوصة وتصميم جمالي مذهل.

وقد تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بفضل عدد وحدات البكسل المذهل، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم بتفاصيل رائعة. يسمح المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتقدمة للهاتف الذكي بتقديم لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالية، مما يؤدي إلى إنشاء صور عالية الوضوح حتى عند تكبيرها ثلاث مرات.

يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE التقاط الصور في البيئات المظلمة وزيادة السطوع مع تقليل الضوضاء وتحسين النطاق الديناميكي للصورة. يمكنك أيضًا التقاط صور سيلفي مثالية في الإضاءة المنخفضة حيث يمكن لميزة Super Night Shotالتعرف بدقة على الوجوه البشرية وتحسين الخلفية أثناء تصفية الضوضاء. بفضل تقنية مصراع التعرف المدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتيح الضبط الذكي للغالق، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SEمشاهد ديناميكية بدقة، مما يسمح بالحفاظ على كل ذاكرة مهمة.

وأصبح الشحن السريع أمرًا ضروريًا في الهواتف الذكية. بفضل الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة 60٪ في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة. لضمان التبريد الأمثل، يعتمد هاتف HUAWEI nova 9 SE الجرافين عالي التوصيل الحراري. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعب أو الشراهة دون أي إلهاء.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView Display مع إطارات فائقة النحافة تبلغ قياس كل منها 1.05 مم فقط. يساهم هذا في تجربة بصرية غامرة أكثر للمستخدم ويكمل تمامًا هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة، والذي يأتي بحجم 7.94 ملم فقط. العدسة الخلفية تحمل تصميم كاميرا Star Orbit Ringالأيقوني من سلسلة هواتف nova. بفضل هيكله النحيف إلى جانب الغطاء الخلفي الزجاجي ثلاثي الأبعاد، يسهل حمل هاتف HUAWEI nova 9 SEويتناسب تمامًا مع راحة يدك.

إذا كنت بصدد إنشاء مدونات فيديو، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE به كل ما تحتاجه. بغض النظر عن المكان، يمكنك بسهولة التقاط مقاطع الفيديو من وجهات نظر مختلفة، بفضل التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر. تتيح لك هذه الميزة التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة، وحفظ اللقطات كملف واحد، وتوفير وقتك من التحرير المعقد. من ناحية أخرى، تتيح لك ميزة تسجيل الفيديو المزدوج – Dual-View عرض ردود الفعل الحية للأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون تحرير إضافي. يوجد أيضًا تطبيق Petal Clip لتبسيط عملية إنشاء المحتوى بالكامل. إذا لم تكن قد جربت إنشاء مدونة فيديو بعد، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي أيضًا للبدء.

مع واجهة مستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة من الوقت. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة لاسلكيًا أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision، مما يوفر رؤية موسعة مثالية للأفلام والألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.

مع نظام الملفات الموزعة، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية HUAWEI Share.

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة مستخدم EMUI 12، وتوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGalleryالموثوق والمبتكر والسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

قد تتعرض لضغوط شديدة للعثور على هاتف ذكي به ميزات أفضل بنقطة السعر هذه. يمنحك نظام الكاميرا الرباعي المدعوم بالذكاء الاصطناعي بدقة 108 ميجابكسل المتوفر على هاتف HUAWEI nova 9 SE العديد من الميزات الرائعة. الشحن السريع يجعل الحياة مريحة، والشاشة الغامرة والتصميم المذهل ينضحان بالحرفية.

Scan the code