التخطي إلى المحتوى


03:43 م


الأربعاء 16 أغسطس 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

لفظت طفلة عمرها 6 سنوات، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بمختلف أنحاء الجسم، بعدما انهال عليها عشيق والدتها ضربًا بعصا خشبية داخل شقة سكنية بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية.

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى العجمي العام بوصول طفلة متوفاة والاشتباه جنائيًا في موتها.

انتقل ضباط القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص وجود جثة الطفلة “س.ع.ج” 6 سنوات، مقيمة دائرة القسم، ولها عنوان آخر بكفر الدوار بالبحيرة، وبها إصابات بكدمات متفرقة بالجسم.

وبسؤال والدتها المدعوة “س.هـ” 35 عامًا، ربة منزل، قررت أنها تركت مسكن الزوجية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة والإقامة وأطفالها بشقة مستأجرة بمنطقة الدخيلة، لوجود خلافات بينها وزوجها “والد الطفلة”.

وأضافت الأم في التحقيقات بارتباطها بعلاقة عاطفية بالمدعو “ع.أ.أ” 26 عامًا، مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، له معلومة جنائية مسجلة، وأنه دائم التردد عليها بالشقة محل الواقعة.

واعترفت أن عشيقها اعتدى على ابنتها بالضرب بعصا خشبية محدثاً إصابتها المنوه عنها، مشيرة إلى أن الطفلة شعرت في اليوم التالي بحالة إعياء فنقلتها إلى المستشفى وتبين وفاتها.

ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهم المذكور وبحوزته الأداة المستخدمة “عصا خشبية”، واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مبررًا جريمته بعدم إطاعة الطفلة له.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Scan the code