التخطي إلى المحتوى


كتبت أسماء عمر

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 11:17 م

وجه عمر فايد، نجم دفاع المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، رسالة وداع إلى قلعة الجبل الأخضر، بعد الإعلان رسمياً عن التحاقه بنادي فناربخشة التركي لمدة 4 مواسم.


 


وكتب عمر فايد عبر حسابه على إنستجرام: “اليوم بعد مرور 8 سنوات داخل نادي المقاولون العرب، أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية، وخلال فترة تواجدي مع الفريق الأول، كان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى، أن أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي، كل الشكر للبشمهندس محمد عادل على ثقته ودعمه ليا من أول يوم، وسعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم.


 


وأضاف: “وكذلك الشكر للكابتن شوقي غريب على كل ما قدمه لي منذ قدومه إلى النادي وثقته بي وكان أول من أعطاني الدعم لأشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ومعه كل الجهاز الفني والإداري”.


 


وأكمل عمر: “وفي النهاية أوجه كل الشكر لمدربي قطاع الناشئين بالنادي والإداريين والعاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات”.


 


واختتم: “اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب والذي أفتخر بكوني جزءا من خذا الكيان، ان شاء الله أكون سفير خير للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فناربخشة الكبير”.


 


 


 







Scan the code