التخطي إلى المحتوى


تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في التشكيل المثالى للجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.


وساهم محمد صلاح في فوز فريق ليفربول القاتل على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في صناعة هدفي المباراة لصالح فريق ليفربول ليصل الى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.


واختارت شبكة ” SofaScore” العالمية محمد صلاح في التشكيل المثالى للجولة الخامسة، بجانب العديد من النجوم الآخرين أبرزهم إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز.


وجاء التشكيل المثالى كالتالى:


حراسة المرمى: نيتو


خط الدفاع: جون ستونز، إيفانز، لويد كيلى، توماش سوتشيك.


خط الوسط: محمد صلاح، جوندوجان، مارتينيلى


خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، ألكسندر ميتروفيتش

Fbq-ehtWYAEOUNF
 


من ناحية أخرى، وواصل فريق ارسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محتفظاً بالعلامة الكاملة في البريميرليج جمعهم من الفوز في المباريات الخمس وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 4 فقط.


فيما جاء مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على حساب  نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “الاتحاد”.

Scan the code