التخطي إلى المحتوى

قال موقع المستقبل أنه من الغريب وغير المتوقع أن نسمع قصة مثل التي سنرويها لكم اليوم، والتي تخص الفنان الراحل، دنجوان السينما المصرية،

 

 

رشدي أباظة، فقد انتشرت أنباء في وقت من الأوقات وكان رشدي في عز نجوميته تفيد بأنه شاذ جنسياً.

 


وتابع مصدر الخبر : لك أن تتخيل كيف تكون فنان مشهور وتمتلك سمعة حسنة ويحبك عدد كبير من الجمهور خاصة النساء، وتستيقظ في يوم وتقرأ مثل هذا الخبر في إحدى الجرائد.

 

 

مشاجرة مع رئيس التحرير تفقدة عقله 

كان الأمر صادم بالنسبة لرشدي أباظة وجن جنونه حينها، وذهب إلى رئيس تحرير الجريدة وتشاجر معه، فكيف لصحفي أن يكتب عنه مثل هذا الشيء ومن أين جاء به.

 


حاول رئيس التحرير تهدئته، واعتذر له عن هذا الخبر، وأخبر بانه لا يعلم عنه شيء، ولكن لماذا كتب شيء كهذا، فكما يقول المثل الشهير: “مافيش دخان من غير نار”.

 


كلمة السر حقنة عضل

كل ما في الأمر أنه حدث مع رشدي كما حدث في أحد مشاهد فيلم مطب صناعي بطولة أحمد حلمي وعزت أبو عوف، عندما شاهد حلمي الطباخ يعطي لعزت أبو عوف الحقنة وظن أن بينهم علاقة شذوذ .

 

 

وهذا ما حدث مع رشدي أباظة، حيث دخل عليه أحد الأشخاص دون طرق الباب غرفة وإذا برشدي خالع بنطاله ويأخذ حقنة عضل من قبل مساعده المقرب فظن هذا الشخص أن رشدي أباظة على علاقة شاذة بمساعده وسرب الخبر، ولكن كيف لإنسان عاقل أن يصدق هذا الأمر، وينشر مثل هذه الشائعة، فمجرد أخذ حقنة عضل أصبح رشدي أباظة شاذ .

 

 

وفي اليوم التالي، نشرت الجريدة اعتذار رسمي وتكذيب عن الخبر بنفس مساحة الشائعة وفي نفس الصفحة التي كتب بها أن رشدي أباظة شاذ  وتم تصحيح الموقف.

 


وعندما نشرت الجريدة وصلت المعلومة للجميع علموا أن الخبر مجرد شائعة سخيفة ليس لها أى علاقة بالواقع.

Scan the code