“ماجد عبدالله” يغرد بعد خروجه من المسشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة!

المرصد الرياضية: غرد لاعب النصر السابق والمنتخب الوطني ماجد عبدالله بعد خروجه من المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وكتب عبدالله عبر حسابه الرسمي على تويتر” بفضل الله غادرت مستشفى الملك فهد بعد أن مكثت يومين بالعناية المركزة وحالتي الصحية جيدة جدًا اللهم لك الحمد .

وتابع” أشكر د/فهد الغفيلي ولطاقمه الطبي والعاملين بالمستشفى، شكرًا لك من اتصل وسأل ، ولا اراكم الله مكروه في من تحبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top