التخطي إلى المحتوى

يتعذر على العديد من مالكي iPhone فتح تطبيق Instagram نظرًا لأن آخر تحديث لـ v255.0 كان متاحًا على iOS. إنه واضح ومباشر ويغلق على الفور. لم يوضح Instagram بعد ما إذا كان يخطط لطرح إصلاح.

احتل Instagram مرارًا الأضواء في الأسابيع الأخيرة، سواء كان ذلك بسبب تقييد الصور العارية في الرسائل، أو تمديد الحد الأقصى لمدة القصص من 15 إلى 60 ثانية.

ومع ذلك، هذه المرة خطأ مزعج وضع Instagram في الأخبار. في الواقع، يشكو الكثير من مستخدمي iPhone (غالبيتهم يستخدمون iOS 16 أو أحدث) على Twitter ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى من أنه لم يعد بإمكانهم فتح التطبيق.

يتم إغلاق تطبيق Instagram لنظام iOS فور فتحه، وفقًا لكل ملف شهادة. الحلول النموذجية، مثل إعادة تشغيل الهاتف، غير فعالة.

لم يعد Instagram يعمل على أجهزة iPhone بسبب خطأ في التحديث الأخير

وفقًا للمستخدمين المتأثرين، ظهرت المشكلة لأول مرة بعد إطلاق أحدث تحديث لـ v255.0 من Instagram يوم الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2022. الغريب، لا يبدو أن مستخدمي iOS 15 لديهم هذا الخطأ.

Instagram تعطل لأكثر من 24 ساعة. في اللحظة التي يتم فيها تشغيل التطبيق، يتعطل على الفور! إذا كان التطبيق لا يعمل من أجلك، فحاول تسجيل الدخول عبر متصفح حتى يصلح Instagram الخطأ الذي أحدثه التحديث الأخير، كما ينصح أحد مستخدمي Twitter.

لإصلاح الخطأ ، يقترح المستخدمون الآخرون ترك التطبيق مفتوحًا في الخلفية. من ناحية أخرى، إذا قمت بإزالتها، فستظهر المشكلة مرة أخرى ولا يمكن تشغيل التطبيق مرة أخرى. لذلك، يعد تشغيل التطبيق مرة واحدة والسماح له بالعمل في الخلفية هو الطريقة الوحيدة لحل المشكلة على iOS 16 بخلاف إلغاء تثبيته وإعادة تثبيته.

من غير المعروف حاليًا متى ستصدر Meta إصلاحًا. بمجرد أن نتعلم المزيد عن هذا الموضوع، سنقوم بتحديث هذه المقالة. بالمناسبة، هل لديك خلل في iPhone؟ في التعليقات من فضلك.

تحديث: تم إصلاح المشكلات الآن في تحديث جديد متوفر في متجر التطبيقات.

Scan the code