التخطي إلى المحتوى

إذا كان لديك جهاز iPhone ولكنك لا تزال متصلًا جدًا بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، فلا يوجد سبب يمنعهما من التعايش جنبًا إلى جنب. أحد الأمثلة هو عندما تريد نقل صور iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. على جهاز Mac ، سينقلون بسلاسة إلى تطبيق الصور على كل جهاز باستخدام iCloud. ولكن على جهاز يعمل بنظام Windows ، إنها مجرد حالة بسيطة إما توصيل كبل USB أو تنزيل الصور من موقع iCloud على الويب.

اقرأ أكثر: كيفية إرسال رسالة نصية باستخدام iMessage على نظام التشغيل Windows 10

جواب سريع

يمكنك استخدام كبل USB لنقل صور iPhone الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. بعد توصيله، امنح جهاز Windows إذنًا للوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. افتح iTunes وقم بتسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك. ستظهر مجلدات الصور الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تحرير الصور أو نقلها. بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى iCloud على متصفح وتنزيلها من هناك.


انتقل إلى الأقسام الرئيسية

عبر USB

لاستخدام طريقة الكبل، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز يعمل بنظام Windows باستخدام كابل USB. ثم افتح جهاز iPhone الخاص بك، وعلى الشاشة، أ تثق بهذا الكمبيوتر؟ ستظهر الرسالة. يختار ثقة.

تحتاج الآن إلى فتح iTunes على جهاز Windows وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك. هذا يخول جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows للوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. مرة أخرى، سيتم سؤالك على جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت تثق في الكمبيوتر. صنبور ثقة وأدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بهاتفك للتأكيد.

على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، سترى الآن ابل اي فون في ال الأجهزة والمحركات الجزء. انقر فوقه.

آبل آيفون على ويندوز 10

سترى مجلدين إضافيين – التخزين الداخلي> DCIM – قبل أن تصل أخيرًا إلى صورك الموجودة في مجلدات مؤرخة. حدد المجلد الذي توجد فيه صورتك.

مجلدات صور iphone على نظام التشغيل windows 10

ستجد الآن جميع الصور ومقاطع الفيديو لتلك الفترة الزمنية. يمكنك الآن نقلها ونسخها وتعديلها، وكل ما تريد القيام به. تذكر أنه إذا قمت بنقله، فسوف ينعكس التغيير على جهاز iPhone الخاص بك. أيضًا، إذا كانت لديك صور بتنسيق HEIC ، فلن تتمكن من فتحها. سوف تحتاج إلى محول صور.

الصور المصغرة لصور iphone على نظام التشغيل windows 10
ألبوم صور icloud

ابحث عن الصورة أو الصور التي تريد تنزيلها وانقر عليها. للصور المتعددة، اضغط باستمرار على مفتاح CTRL وانقر فوق كل واحدة. ثم انقر فوق ملف تحميل الزر أعلى يمين الشاشة. سيتم تنزيل صور متعددة كملف مضغوط.

تحميل صور icloud

Scan the code