التخطي إلى المحتوى


يستعد فريق بيراميدزلخوض تحدي أفريقي جديد عندما يلتقى مع نظيره هلال الساحل السودانى  في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرغب الفريق المصري في تخطي نظيره السوداني من أجل التأهل للدور التالي في البطولة..ونرصد في التقرير التالي أهم المعلومات الخاصة بمباراة اليوم وإلى التفاصيل:


س: ما هو موعد وملعب مباراة بيراميدز وهلال الساحل بالكونفيدرالية؟


ج: يلتقى بيراميدز مع هلال الساحل السودانى، في السادسة من مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وتقام مباراة العودة في القاهرة، بعد موافقة النادي السوداني على خوض الذهاب في القاهرة.


س: ما هو طاقم حكام المباراة؟


ج: يدير اللقاء طاقم تحكيم رواندي، بقيادة  الحكم جون كلود، ويعاونه الحكم المساعد الأول، ريموند نوناتي، والمساعد الثاني، إيريك موجوبو، والحكم الرابع عبد الكريم تواجرموزيكا، والمراقب أحمد ماجولي، من تنزانيا، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.




س: ماذا عن قائمة بيراميدز لمباراة اليوم؟


ج: أختار اليونانى تاكيس جونياس 21 لاعبًا استعدادًا للمباراة، وهم.. حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – محمد الشيبي، خط الوسط: إسلام عيسى – محمود دونجا – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – هشام محمد – وليد الكرتي – محمود صابر، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – محمود وادي.




س: ماذا عن تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة بطل السودان؟


ج: من المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي – علي جبر – محمد حمدي – محمد الشيبي، خط الوسط: محمود دونجا – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – فخر الدين بن يوسف – رمضان صبحي، خط الهجوم: محمود وادي.


 


 

Scan the code