التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : قالت السلطات الأسترالية إن جثتي الشقيقتين السعوديتين إسراء عبد الله السهلي، 24 عاما، وأمل عبد الله السهلي، 23 عاما، اللتين تم العثور عليهما في ظروف غامضة في منزلهما في كانتربري، جنوب غرب سيدني، تم نقلهما إلى وطنهما في السعودية.

وأفاد المسؤولون أن التحقيق اتخذ منعطفًا آخر، لافتين إلى أن نتائج تقرير علم السموم لم تكن دقيقة، وبالتالي طُلب تقريراً آخر في محاولة لتحديد السبب الذي قد يكون وراء الوفاة المفاجئة لكل من الشقيقتين السعوديتين.

وأوضحت المتحدثة باسم شرطة نيو ساوث ويلز، لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إنه تم إرسال عينة إلى منشأة متخصصة في علم السموم لمزيد من التحليلات والاختبارات المتعمقة، حيث يُعتقد أن تقرير علم السموم السابق غير حاسم.

وبعد أن تم العثور على جثتي الشقيقتين السعوديتين في غرف نوم منفصلة في وحدتهما في 7 يونيو، قال المحققون إن زمن الوفاة يعود لأبعد من 6 أسابيع من يوم اكتشاف الجثتين، وبعد ذلك، قاموا بالعديد من التحريات وفحص العديد من الخيوط والتي قادتهم إلى ترجيح احتمالية انتحارهما لكن هذا كان قبل ظهور شخصية غامضة في قصتهما.

وأفادت التحريات أن الشقيقتين أبلغتا شركة الأمن المختصة بحراسة العقار بأن هناك شخصًا يتتبعهما وأنهما قلقتان بشأن سلامتهما.

وحتى الآن، لا تزال وفاتهما تشكل لغزًا للشرطة وتشغل الصحافة والرأي العام الأسترالي، حيث لم يتم القبض على أي شخص ولا تزال الشرطة غير متأكدة كيف ماتت الفتاتان.

Scan the code