التخطي إلى المحتوى

كشف سيف الوزيري، رئيس شركة استادات الحاصلة على حقوق تسويق رعاية النادي الأهلي عن تفاصيل الرعاة الجدد للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال الوزيري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “هل رعاية الأهلي تصل إلى مليار و800 مليون جنيه ؟ الأهلي لديه المقومات التي تجعله يصل لهذه الأرقام حتى في ظل الظروف الاقتصادية الحالية”.

وأضاف: “نحن مؤمنون بأن الفترة المقبلة سيكون بها طفرة في استخدام النظام الجديد في توفير الأموال للأندية، وهناك دراسات في الفترة الماضية تقول إن الأهلي سواء بالرعاية أو البث أو بالمشاريع سيتخطى هذه الأموال”.

وتابع: “رقم مليار و800 مليون جنيه بالرعاية والبث أم الرعاية فقط ؟ هذا خاص بالرعاية فقط، فقيمة البث التلفزيوني هي الدخل الثابت والمضمون للأهلي والأندية الأخرى”.

وواصل: “الملف بملكيته للأهلي سيكون به سهولة أكبر، لأننا نملك منتج جاذب للرعاة بشكل مختلف وفي جميع الأسواق المختلفة، فالأمر ليس رعاية قميص فقط، بل الأمر أكثر من ذلك بكثير.. أنا لا أريد الاستفاضة في هذه الأمور لأن هذا حق الأهلي، ولكن أؤكد أن هذه المشاريع مجتمعة ستتخطى الأرقام المالية الكبيرة التي يتم تداولها مؤخرًا”.

وأتم الوزيري: “عدد رعاة الأهلي مع الخطة الجديدة ؟ الرعاة على كتف القميص قد يصلوا إلى 6 أو 7 رعاة، هذا بدون الرعاة الأخرين، مثل المياة الرسمية للنادي.. الرعاية بالمنتجات ليست بالمسميات فقط، ومن الممكن أن يكون هناك 3 و4 رعاة أخرين، إذن يترواح عدد الرعاة من 10 إلى 12 راعٍ جديد”.

Scan the code