التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : كشف شقيق اللبناني بسام عاطف الذي احتجز الرهائن داخل مقر بنك “فدرال بنك” في بيروت السبب وراء ارتكاب شقيقه الواقعة.

احتجاز والده في المستشفى

وقال خلال لقاء له مع قناة ” الإخبارية”: أن ” والدهما أصيب بأزمة صحية منذ نحو أسبوع وتم احتجازه في المستشفى واضطروا لاستدانة مبلغ 5 آلاف و500 دولار لإيداعهم في حساب المستشفى”.

وأشار إلى أنهم إذا أرادوا الحصول على أدوية لوالده يقومون بشرائها بالدولار. ومضى قائلا “البلد ما فيها أدوية”.

سبب لجوء شقيقه إلى القوة

وحول سبب لجوء شقيقه إلى القوة قال :” ما عاد في مصاري.. ماحدا يدينا مصاري.. مين بده يدينا مصاري بالدولار.. هلا إذا مات بي بترك مدير البنك؟ .. بدي أخذ مصاري.. ليش هلا القاضي والمدعي العام إذا بدهم مصرياتهم دوغري بيأخذوهم.. ليش الفقير يتاكل حقه”.

وتابع، أخي يريد حقه لتسديد ديونه.. لدفع حساب المستشفى.. عندنا أدوية “. مشيرا إلى أن استفزاز مدير البنك لشقيقه دفعه لاحتجاز الرهائن.

سلاح بلا بارود

وأوضح أن السلاح الذي كان مع شقيقه خالي من البارود ولم يأذي أحد، مضيفا أنه في حال عدم خروج شقيقه من الحجز سيظل متواجدا برفقة أقاربهم ومعارفهم أمام مقر الحجز.

وكانت انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وثقت قيام شخص باقتحام بنك في بيروت واحتجاز الرهائن وتهديده الموظفين بالسلاح للحصول على ودائعه بالكامل وبعد 6 ساعات وافق على تسليم نفسه للشرطة مقابل حصوله على 30 ألف دولار من أصل 210 آلاف دولار إجمالي وديعته.

Scan the code