التخطي إلى المحتوى

هنأ سمير كمونة لاعب الأهلي الأسبق والمحلل الفني الحالي، علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، على حصده نقطة أمام المارد الأحمر، في ظل إمكانيات الفريق الذي يدربه واختياره لأسلوب الدفاع، مشيرًا إلى أنه يلتمس له العذر نظرًا لمحدودية إمكانيات فريقه.

وقال كمونة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “أداء الأهلي متواضع مع سواريش، ولا يوجد مبرر لسوء الأداء، ومستوى الأجانب في الفريق متواضع للغاية، ولكن موسيماني هو السبب في هذا الأمر، أحمد سيد غريب مهاجم جيد جدًا، وميكيسوني أقل من النادي الأهلي”.

طالع | علاء عبد العال: جعلنا الزمالك يقترب من حصد الدوري بتعادلنا مع الأهلي.. وأهنىء لاعب إيسترن على أدائه

وأضاف: “إيسترن كومباني نجح في غلق الخطوط أمام الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم”.

وتابع: “سامي قمصان فاض به؛ لذلك حاول توجيه اللاعبين أمام سواريش، والمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا ولا يُجيد إدارة المباريات، ولا يستحق تدريب المارد الأحمر”.

واستكمل: “سواريش مدرب مُهذب سلوكيًا ولكنه ضعيف فنيًا ولا يجيد إدارة الفرق الكبرى، لماذا يتقاضي 125 ألف دولار في الموسم رغم تقاضيه في البرتغالي 15 ألفًا فقط؟”.

واستطرد: “لم نر أي تطور في أداء أي لاعب بالفريق أو تحسن في النتائج، ماذا تنتظر الإدارة لاتخاذ قرار إقالته؟ حسام حسن منعزل عن باق زملائه، الأهلي هجوميًا عشوائي وغير مُرضي للجماهير”.

وأتم: “على لطفي ومحمد عبد المنعم ومحمد فخري ومحمد محمود وزياد طارق وحسام حسن وأحمد سيد غريب الإبقاء عليهم مهم في الفترة المقبلة، والباقي يرحل بما فيهم محمد هاني”.

Scan the code