التخطي إلى المحتوى

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سعر ومواصفات شاومي باد 5 – Xiaomi Pad 5 12.4 رسميًا بسعة بطارية خرافية والان إلى التفاصيل :

كشفت الشركة الصينية شاومي رسميًا عن جهازها اللوحي الجديد الذي يحمل اسم “شاومي باد 5” Xiaomi Pad 5 مع شاشة مقاس 12.4 إنش. دعونا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الجهاز وأبرز مميزاته وعيوبه إلى غير ذلك من التفاصيل.

سعر ومواصفات شاومي باد 5

يتميز هذا الجهاز بشاشة LCD مقاس 12.4 إنش توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، وتدعم “HDR10”. وأما بخصوص الأداء، يعمل شاومي باد 5 الجديد 2022 بواسطة معالج Snapdragon 870 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 3.1.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، يحمل Xiaomi Pad 5 كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، هناك كاميرا لمكالمات الفيديو بدقة 20 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، جاء الجهاز مزودًا ببطارية بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 67، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة “MIUI 13″، كما يدعم USB 3.2 من الجيل الأول.

وبالنسبة للسعر، يتوفر الجهاز بسعر يعادل 415 دولار أمريكي لنسخة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ويذكر أيضًا بأن شركة شاومي قد كشفت عن هاتف شاومي مكس فولد 2 اليوم رسميًا مع مجموعة مواصفات وميزات خرافية ستنال إعجابكم بكل تأكيد.

الآن، ما هي أبرز ميزة في تاب شاومي الجديد؟

المصدر

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

تفاصيل سعر ومواصفات شاومي باد 5

كانت هذه تفاصيل سعر ومواصفات شاومي باد 5 – Xiaomi Pad 5 12.4 رسميًا بسعة بطارية خرافية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. –

Scan the code