التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الجمعة 2022/09/09 الساعة 05:28 م ..سعر ريدمي باد – Redmi Pad وخيارات التخزين للإصدار العالمي في تسريب جديدعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تستعد شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، لإطلاق أول جهاز تابلت لها على الإطلاق، والذي يُطلق عليه ريدمي باد (Redmi Pad). ذكرت التسريبات السابقة أنه سيتم إطلاقه قريبًا في الصين، ومع ذلك، يكشف تقرير جديد أنه سيتم إصداره أيضًا في الأسواق العالمية. لقد تم الكشف أيضًا عن الطرز والأسعار الخاصة بالإصدار العالمي من هذا التابلت الجديد.

سعر ومواصفات Redmi Pad الإصدار العالمي

وفقًا للمصدر، سيصل تابلت ريدمي باد إلى أوروبا في خيارين هما 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت للتخزين و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين. ويقال إن كلا الطرازين يتراوح سعرهما بين 250 دولار و 351 دولار. سيأتي باللون الرمادي فقط، وسيكون متاحًا في طرز تدعم اتصال 4G و 5G.

وبحسب الصورة التي تم تسريبها سابقًا للجهاز، سيأتي التابلت بهيكل معدني، ويوجد زر الطاقة وزر الصوت على طول حوافه. يُقال أن جهاز شاومي برقم طراز 22081281AC ، والذي تم اعتماده من قبل هيئة 3C في الصين الشهر الماضي ، يمكن أن يكون ريدمي باد.

: ريدمي باد – Redmi Pad يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول المعالج

ذكرت التقارير سابقًا أن تابلت Redmi Pad يمكن أن يعمل بمعالج MediaTek MT8781 الجديد، والذي يقال أنه يشبه معالج Helio G99 SoC. من المحتمل أن يضم بطارية سعتها 7800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

يقال إن Redmi Pad مزود بشاشة LCD بحجم 11.2 إنش توفر دقة 2K. من المتوقع أن يصل بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI Pad 13. كذلك، سيتميز بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل بدون فلاش LED.

: ريدمي باد – Redmi Pad كشف سعة البطارية وقدرة الشاحن فى أحدث تسريب

ما رأيك في سعر الجهاز مقارنة بمواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ريدمي redmi وخيارات التخزين للإصدار العالمي تسريب

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code