التخطي إلى المحتوى

أثار قرار استبعاد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من قائمة المارد الأحمر في مباراة مصر المقاصة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر، حال من الجدل بين جماهير القلعة الحمراء.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الأحد فريق مصر المقاصة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الدور ثمن نهائي من نسخة الموسم الجاري لبطولة كأس مصر.

وعلم El-Ahly.comأن سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة الأهلي أمام المقاصة يأتي لتعرضه لإصابة عضلية، اشتكى منها خلال الساعات الماضية، بعد مشاركته في مباراة المصري الأخيرة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن اللاعب الجنوب إفريقي سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، من أجل معرفة طبيعة إصابته، ومدة غيابه عن الملاعب، وتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي.

يُذكر أن بيرسي تاو عانى من إصابة كانت عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية غاب على إثرها لأكثر من شهر، وعاد منها خلال مواجهة فاركو، وشارك لدقائق معدودة، ونفس الأمر في لقاء الاتحاد، مع مشاركة كاملة في لقاء المصري الأخير.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر العودة للمشاركة في مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي من جديد، وذلك بعد الخطاب الذي وصله من اتحاد الكرة، وأعلن فيه الاستجابة لطلبات القلعة الحمراء.

طالع أيضًا..

اتحاد الكرة يستجيب لطلبات الأهلي ويحيل عاشور للتحقيق

الأهلي يعلن عودته للمشاركة في كأس مصر والسوبر بعد الاستجابة لطلباته

بيرسي تاو على رأس قائمة غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة

ديانج وحسام حسن يقودان قائمة الأهلي أمام المقاصة بكأس مصر

Scan the code