التخطي إلى المحتوى

كشف سيف الوزيري، رئيس شركة ستادات الحاصلة على حقوق تسويق رعاية النادي الأهلي حقيقة وجود مفاوضات من إحدى شركات الخطوط الجوية العالمية للحصول على رعاية النادي الأهلي.

وقال الوزيري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “هناك بعض العلامات التجارية العالمية التي ظهرت في وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين”.

وأضاف :”تم التواصل مع شركات عديدة في الـ 10 شهور الماضية، وهناك اسماء منتشرة وتسريبات، حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تعاقد رسمي قد تم، ولكن الباب مفتوح لأي شركة تريد استكمال المفاوضات لرعاية الأهلي”.

وواصل: “حقيقة ما تردد عن تقدم إحدى شركات الخطوط الجوية لرعاية الأهلي ؟ بالفعل تم التواصل عن طريق شركة الأهلي مع بداية وضع الخطة الاستراتيجية ومع شركات أخرى عديدة”.

وأردف قائلًا: “حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق نهائي، قد نتوصل لاتفاق قبل بداية الموسم الجديد والأهلي، سيعلن عن رعاته الجدد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأتم: “تغيير اسم ملعب الأهلي لاسم الراعي الجديد ؟ أنا لست متداخلًا في تفاصيل الملعب، وأفضل أن يكون الرد من خلال الأهلي، ولكن في عالم الرعاية هذا هو ما يتم، ولكن تفاصيله خاصة بالنادي الأهلي، وأؤكد أن خروج شركة كرة القدم من النادي الأهلي لن يؤثر على المفاوضات الجارية بخصوص الرعاة”.

طالع أيضًا..

قد تتجاوز 2 مليار جنيه.. تفاصيل حق رعاية النادي الأهلي في الموسم الجديد

Scan the code