التخطي إلى المحتوى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى: 


 


 


برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: التزم


مولود برج الأسد يتصف بالقوة وحب الظهور قيادى، يحب أن يكون فى المقدمة المسيرة، لديه موهبة السيطرة على الأحداث مهما كانت، على الرغم أنه يحب العمل، ولديه طاقة عالية إلا أن البعض منهم غير مهتم.


برج الأسد فى حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر


مولود برج الأسد شخصيته محبوبة ومقبولة، يمتلك وفاء وإخلاصا، صادق فى حديثه لا يعرف الكذب، حنون وعاطفى ورومانسى، والبعض من مواليد برج الأسد يمتلك حب الذات الذى لا يؤذى يغيره.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


هذا الوقت مناسب لتكثيف الجهد والتركيز على طموحك، ما تقوم به لا يذهب فى الهواء، هناك مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، وسوف تتلقى الدعم الكامل من جميع رؤسائك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


المودة وحدها القادرة على إخراجك من هذه المرحلة كثيرة المشكلات، لذلك يجب أن تتخطى أى مشكلة مع شريك حياتك وتبدأ صفحة جديدة معه حتى تتمكن من الخروج من هذه المرحلة المقلقة بسلام.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


الصحة كنز لا يفنى حاول الاهتمام بصحتك، عليك نظام غذائى صحى لايق ومناسب للوزن، مع الاحتفاظ ممارسة بعض التمارين الرياضية على مدار اليوم، هذا مفيد جدًا لصحتك.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


لديه بعض من الالتزامات الكبيرة التى يجب عليه القيام بها، على كل الأصعدة، سواء المالية والاجتماعية والشخصية، حالتك غير مؤهلة للتعامل مع الضغوط التى تعيشها هذه الفترة، ومع ذلك فسوف تساعد الكثيرين ممن حولك.


 


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: اعترف بمشاعرك


يتصف مولود برج الثور بحب العمل والإخلاص والمرح والصبر، ولديهم إصرار كبير على النجاح، شخصيته ظاهرة ومحبوبة وسط الأصدقاء والعائلة، إنسان مخلص محب للخير.


برج الثور فى حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر

شخصية برج الثور تتسم بالمزاجية الشديدة، والصبر والأصرار المصحوب بالعناد، يحب حياة الرفاهية، ينصح غيره بإخلاص ويساعد الآخرين ويعطى دون مقابل.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الممثل الأمريكى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهدأ فالحظ حليفك اليوم، تستطيع أن تنجز مهامك فى خطوات إيجابية وسريعة من خلال قائمة أعمال يومية مرتبة بشكل دقيق، لا تتردد وامض فى طريقك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لديك شىء من التردد حاول أن تبتعد عنه، علاقتك بشريك حياتك هادئة لا تجعلها تسير فى طريق مبهم وغير محدد بترددك، واخلق أجواء رومانسية وعبر عن حبك بمنتهى الشفافية ادعم أفعالك ببعض من الهداية المحببة له.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الطعام السريع مع السهر والتدخين له مردود سيئ على صحتك، الأفضل أن تهتم بصحتك وتمارس الرياضة ستساعدك كثيرًا فى تغير حياتك اليومية.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مفاجأة عظيمة اليوم على المستوى المهنى، لا تدع الفرصة تضيع من بين يديك، وحاول أن تكتسب خبرات السابقين، كما أنك محب للصراحة، صارح من حولك بحقيقة مشاعرك.


 


 


 


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: تفاءل


مولود برج الحوت ذكى خيالى مغامر يعشق السفر والاستكشاف، شجاع جدًا ولا يتهاون فى قول الحق خاصة إذا كانت الأحداث تحتاج إلى موقف محدد، كما يتميز بالرومانسية الشديدة والقدرة على احتواء الآخرين خاصة شريك حياته.


برج الحوت فى حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر

مواليد برج الحوت يحبون الضحك وروح الفكاهة، كريم يمتلك مشاعر طيبة لمن يحب، يحب الهدوء متعاون مع من تحتاج منه المشورة، يتميز بالحنان والعطاء والرومانسية.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الممثلة إليزابيث تايلور، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عليك إعادة ترتيب أوراقك من جديد الفترة القادمة، حتى تستطيع تحقيق ما تتمناه في العمل بعد الكثير من الأزمات التي مررت بها الفترة الماضية، حاول أن تتمنع بالهدوء قدر الإمكان لتكون النتائج مرضية.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة هذه الفترة إلى حد كبير، فقط عليك باحتوائه أكثر من ذلك والاستماع إلى مشاكله، ولا تدع العصبية والقرارات الخاطئة تسيطر على علاقتكما أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تراعى صحتك أنت على أعتاب مرحلة جديدة سيكون بها المزييد من الضغوط فى العمل، لا تجعل الأمور تفلت من يدك حاول مراجعة الطبيب بإنتظام لتحصل على قائمة بالمأكولات المفيدة التي تساعدك على العمل المرحلة المقبلة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

أجواء ملائمة على كل المستويات الفترة القادمة، لتستطيع تحقيق أحلامك، لا تتردد فى المضى إلى الأمام، الأجواء جميعها متاحة لك الفترة القادمة وجميعها مطوعة بين يديك.


 


 


 


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: تمسك بالحياة


مولود برج العقرب تجده طيب القلب رقيق المشاعر للغاية شجاع، ويستطيع أن تحمل المسئولية، ذكى جدًا يفرط نفسه في مواقف عديدة وأحداث تحتاج إلى سرعة بديهة، إنسان مرن ولطيف يستطيع التكيف مع الأخرين.


برج العقرب فى حظك الخميس 6 أكتوبر

برج العقرب على عكس الأبراج الأخرى لديه شفافية عالية فى التعامل، لذا الصراحة أسهل الطرق للوصول إليه، متوتر بعض الشىء بسبب اهتمامه بمستقبله، لذلك فهو إنسان ناجح ومتفوق.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب جريس كيلى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك مشروع جديد وتجاهد للبدء فيه، الآن الوقت متاح لتطبق الفكرة، يمكنك الحصول على التمويل الكافى بسهولة، والأفضل أن يكون معك شركاء يدعموك ماديا وعمليًا مستعينًا بخبراتهم.


برج العقرب على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب لتعيش أجواء الحب والرومانسية بجدية، وأن تسمح بتواجد شخص ما يكن لك مشاعر الحب والدخول فى علاقة أكثر جدية ونضجًا مما كان عليه من قبل.


برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تغير روتين حياتك اليومية أضف الرياضة والجرى والاستيقاظ مبكرًا، عليك بالاستمتاع  بحياتك واهتمام بصحتك جيدا، خاصة إذا كنت تعيش بمفردك، واهتم بغذائك اليومى.


توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

ستشعر اليوم بمزيد من الحب والحنان تجاه الجميع، وقد يعترف لك شخص ممن حولك بحقيقة مشاعره تجاهك، لكنك عليك الاحتفاظ بتجاربك السيئة التى مررت، انتهز الفرصة ولا تتراجع، تمسك بالحياة.


 


 


 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: زواج


مولود برج الجدى شخص عاشق للحياة العملية، يمتلك العديد من المميزات التى تجعله شخصا محبوبا ومقربا من الجميع، دائم الهدوء والصمت، لا يجيد التعامل تحت ضغط، أحيانا يشعر بالتوتر والقلق.


برج الجدى فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يتصف مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الطيبة، فهو شخص اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات، يميل إلى سماع الأغانى القديمة والسفر، وحب الظهور، يعشق تناول الأكلات الدسمة، محب للسفر.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    



برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى


حافظ على أن يكون عقلك خاليًا من التفكير السلبى خلال فترات العمل، والبعد عن الدخول فى سلبيات خارجية لا تخص العمل، لكن الأفضل أن تكون حياتك العملية بعيدًا عن الحياة الشخصية.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حافظ على وصل الود بينك بين أهلك وبين شريك حياتك، ويفضل أن تحافظ على استقرار العلاقة بشكل إيجابى خاليًا من المشكلات خلال الفترات المقبلة، والحفاظ على تبادل الكلمات الرومانسية.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى


ابتعد عن تناول المشروبات الغازية، التى تتسبب فى زيادة الوزن، وأيضًا احرص على تناول المياه والعصائر والفواكه الطازجة للعمل على بناء جسدك بشكل صحى، خلال الفترات المقبلة.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خسارة الوزن الزائد، خلال الفترات المقبلة سوف يلتقى بشريك حياته فى ليلة العمر، وأيضًا تعتبر هذه الفترة من الفترات المناسبة للزواج والاستقرار.


 


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: حافظ على الخصوصية


يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات، فهو شخص عاشق للسفر والمرح وسماع الأغانى، يمتلك روحا خفيفة قادر على تخطى الصعاب، عاشق للرومانسية طموح مثقف جيد التعامل. 


برج الجوزاء فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص جيد السعى نحو تحقيق أهدافه، محب للرياضة وممارسة المهارات الأخرى مثل السباحة وغيرها من المهارات التى تساعده على البقاء نشيط لفترات طويلة، يميل أيضًا إلى خفة الدم.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


ابدأ فى عملك الجديد بطريقة جيدة خالية من التشاؤم، وحاول أن تلتزم قواعد العمل بشكل دائم خلال الفترات المقبلة، للحصول على تحقيق أهدافك  بشكل إيجابيى سهل.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حافظ على العلاقة العاطفية على أن تكون بينك وبين شريك حياتك فقط، ولا تحاول مشاركة التفاصيل الخاصة مع أى شخص آخر، وحافظ على تقديم الدعم والتعاملات الطيبة بينكما.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


مارس الرياضة وتناول المياه بقدر كبير خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تلتزم بكلام طبيبك فى الحصول على وزن مثالى، ابتعد عن تناول الأكلات سريعة التحضير فى أوقات متأخرة.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تجاهل الماضى بكل سلبياته وحاول أن تتحلى بالهدوء لأن المتوقع من علماء الفلك أنك مرشح للحصول على جائزة مالية فكن مستعدا، وحافظ على هدوئك فى المراحل المقبلة.


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: التخلص من الأزمات


يتصف  مولود برج العذراء بالعديد من الصفات فهو عاطفى طيب القلب شخص قوى صاحب قرار ذكى، صاحب جسد قوى عاشق لممارسة التمارين الرياضية سريع التسامح محب للسفر، وتكوين العلاقات.


برج العذراء فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات، فهو شخص جذاب قوى الشخصية محب للعائلة منظم ومرتب، يمكن الاعتماد عليه قادر على سرعة الانتهاء من المهام.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


تحلى بالثبات خلال فترات العمل الحالية، ويفضل أن تفصل العمل عن الأفكار الخارجية، ويفضل أن تكون كل أفكارك تخص العمل ونجاح المنظومة التى تعمل بها، ابتعد عن الأفكار السلبية.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يجب على مولود العذراء أن يحافظ على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة لدى شريك حياته، وتقديم الدعم خلال الفترات الحالية والتخلى عن الأفكار السلبية تجاه شريك حياته.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


تناول الطعام فى وقته، وحافظ على الالتزام بساعات نوم طويلة تساعدك على حسن التركيز الاستمتاع بصحة جيدة خلال الفترات المقبلة، وأيضًا جدد طاقتك بعمل أشياء مقربه لقلبك تجعلك فى حالة مزاجية طيبة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تحلى بالهدوء خلال الفترات المقبلة للحصول على ما تريد، وأيضًا من المتوقع أن يسدد مولود برج العذراء ديونه ويتخلص من الأزمات العاطفية.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: خطوبة


يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص محب للعمل، يمتلك قدرة على التحمل والعمل تحت ضغط، قادر على تكوين العلاقات والصداقات بصورة طيبة ومحب لتربية الحيوانات الأليفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 6 أكتوبر


مولود برج الحمل شخص عاشق للحياة، يجيد التعامل مع الآخرين، جيد المساعدة والتعامل بطريقة إيجابية مع الأشخاص المحيطين به، شخص طموح يجيد السعى.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


التزامًا بقواعد العمل يفضل أن تبعد الطاقات السلبية عنك خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تناقش أفكارك مع مديرك خلال الفترات الحالية للحصول على هدفك بشكل سريع.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


عليك الحرص على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة، والحد من التفكير السلبى تجاه شريك حياتك، لذا حافظ على التعاون المستمر وتحلى بالهدوء.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


ابتعد عن التدخين للحفاظ على صحة أفضل، وحاول من جديد عمل نظام صحى يساعدك على التخلص من الدهون، وحاول مجددًا ممارسة الرياضة بشكل مستمر خلال الفترات المقبلة.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على حب جديد، ومن الممكن أن يتم له خطبة خلال الفترات المقبلة، وحصوله على أموال كثيرة.


 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: لا تبالى


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات منها الذكاء والشخصية القيادية، واللباقة والدبلوماسية فى التعامل مع من حوله، كما يستطيع تحمل المسئولية ويميل أحياناً إلى الانعزال.


برج الميزان فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص للحبيب، والتردد فى اتخاذ القرارات، كما يتسم بالجدية فى العمل والقدرة على إنجاز المهام.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تبالى بالفوضى التى حولك وانتبه فقط لعملك وضع خطة جديدة مميزة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، ولا تتكاسل.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، ولا تتجاهله حتى لا تساعد على اتساع الفجوة التى بينك وبينه، وحتى تظل علاقتكما قوية ومميزة مثلما كانت فى السابق.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تنسى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وحاول بين الحين والآخر أن تسترخى حتى تتحسن حالتك النفسية وتصبح أكثر تفاؤل وإقبال على الحياة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها مرة أخرى، ويحاول أن يجتهد فى عمله حتى لا يستطيع أحد منافسته.


 


 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: تواصل مع زملائك


يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها حب المرح والضحك، لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يمتلك شخصية جذابة ويفضل دائماً السفر والتجول.


برج القوس فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يتميز مولود برج القوس بصفات أخرى منها الشخصية القيادية، كما يميل أحياناً للأنانية، ويجيد العمل تحت ضغط، لكن أحياناً يتسم بالعصبية التى تجعله يتخذ قرارات خاطئة أحياناً.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


تواصل مع زملائك طوال الوقت، ولا تتجاهلهم وحاول من خلال المناقشة معهم أن تصل لقرارات مفيدة تساعدكم على النجاح والتفوق مع مرور الوقت.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تحلى بالشجاعة وحاول أن تعلن مشاعرك للشخص المميز فى حياتك، لتبدأ قصة حب جديدة تمنيتها طوال الوقت، حتى تتخلص من الشعور الدائم بالوحدة.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على شرب الماء طوال اليوم، وتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على صحتك ورشاقتك وتصبح أكثر ثقة بنفسك مع مرور الوقت.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الطاقة السلبية، ويتحلى بالإيجابية فى حياته حتى يستطيع المضى قدماً ويشعر بالسعادة.


 


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: تبادل الهدايا


يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات، والتى منها حب الكرم والسعى لمساعدة من حوله، لذلك فهو محبوب من زملائه فى العمل وجيرانه فى محيط سكنه ودائماً يتميز بالتفاؤل.


برج الدلو فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يتميز مولود برج الدلو بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية والصدق فى التعامل والذكاء، الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة فى عمله طوال الوقت.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحانى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تغيير من روتينك اليومى وضع خطة جديدة تساعدك على مواكبة التطور حتى تستطيع منافسة زملائك والتقدم في عملك أكثر من أى وقت مضى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تجعل حياتك مع الشريك أكثر استقراراً من خلال التعامل بصدق معه وحب وتبادل الهدايا وترديد الكلمات الرومانسية بين الحين والآخر معه حتى يشعر باهتمامك.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى


يفضل اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المختلفة، وتجنب الكسل والاكتفاء بالنوم لساعات كافية حتى تستطيع التركيز فى عملك طوال اليوم.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة ألا يتدخل فى شئون الآخرين، وينتبه فقط لعمله ويركز على تقدمه وتقديم أفضل ما لديه من أفكار.


 


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: اهتم بعملك


يتميز برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر والذكاء، الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله وحب الخير للغير.


برج السرطان فى حظك اليوم 6 أكتوبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الخجل الشديد، والرغبة أحياناً فى الانعزال عن الناس، والطموح كما يمتلك شخصية قيادية ويتسم بالمزاجية والعصبية.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تهتم بعملك ولا تترك نفسك للتفكير فى أمور تافهة لا داعى منها، وابتكر أفكار جديدة تساعدك على التقدم للأمام فى العمل وتحقيق ما تحلم به.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اصلح علاقتك بشريك حياتك ولا تثير الخلافات معه مرة أخرى بسبب الغيرة الشديدة التى جعلتك دائماً تتشاجر مع الشريك وحاول أن تتخلص من الطاقة السلبية.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


اهتم بصحتك وتناول الطعام الصحى وتخلص من الأطعمة الغنية بالدهون، ومارس التمارين الرياضية طوال الأسبوع حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يركز فى حياته ويحاول أن يعيد ترتيب أولوياته من جديد حتى يمضى قدماً ويشعر بالسعادة.


 

Scan the code