التخطي إلى المحتوى

قامت جوجل بالأعلان عن بيكسل واتش أول مرة في مايو في I / O 2022، واليوم تعلن جوجل عن التفاصيل كلها للإطلاق الكامل، بالإضافة إلى إطلاق أول جهاز Wear OS.

تتميز بيكسل واتش بتصميم دائري مقبب من الأعلى والأسفل بعرض 41 ملم وسماكة 12.3 ملم، وفقًا لـ جوجل. هناك شاشة تعمل دائمًا (AOD) محمية بواسطة “زجاج Corning Gorilla Glass ثلاثي الأبعاد ومقاوم للخدش”. ونتيجة لذلك، شاشة الساعة لا تصل إلى الحواف.

في جسم الساعة، ستجد تاجًا يشبه غطاء الزجاجة يدور ويمكن الضغط عليه، بينما يوجد زر جانبي فوقه مباشرةً. ساعة بيكسل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره والمتوفر باللونين الفضي والذهبي المصقول، بالإضافة إلى الأسود غير اللامع.

الجزء السفلي من الساعة هو موطن لأجهزة الاستشعار التي تكتشف معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، وتقيس نسبة الأكسجين في الدم (SpO2)، وتأخذ قراءات تخطيط القلب (مخطط كهربية القلب).

إلى جانب المستشعرات التي تشبه تلك الموجودة في متتبعات Fitbit، يتم عرض المعلومات الصحية من خلال واجهة المستخدم (موجز اليوم)، في حين يتم طرح مفهوم Active Zone Minutes (AZM) و Sleep Score. هناك أيضا مميزات مثل مكالمات الطوارئ SOS مع تطبيق السلامة الشخصية، بالإضافة إلى مقياس التسارع ومقياس الارتفاع ومستشعر الإضاءة المحيطة والبوصلة والجيروسكوب.

تروج جوجل لنبضات الساعة أو الهابتكس، بما في ذلك عندما تقوم بتدوير التاج. يوجد مكبر صوت وميكروفون في الساعة، مع معيار لمقاومة الماء 5ATM (50 مترًا).

يمكن أن تتحمل جوجل بيكسل واتش بعض الأمطار، والمسابح الضحلة، والعرق من التمارين الرياضية، ولكن لا ينبغي غمرها في الماء لأكثر من 24 ساعة، أو استخدامها أثناء الرياضات المائية عالية السرعة أو عالية التأثير، أو التعرض للماء والصابون أو السوائل الأخرى.

تقول جوجل أن بيكسل واتش تعمل لمدة 24 ساعة من الاستخدام باستخدام بطارية 294 مللي أمبير. تشحن بواسطة قرص شحن مغناطيسي مقبب أيضًا ولونه أبيض متصل بالجزء السفلي من الجهاز مع موصل USB-C على الطرف الآخر.

الساعة مدعومة بمعالج Exynos 9110 SoC مقترن بمعالج Cortex M33 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت مع سعة تخزين تبلغ 32 غيغابايت. يتضمن الاتصال القياسي Bluetooth 5.0 و Wi-Fi و NFC للمدفوعات و GPS، بينما سيتم تقديم طراز 4G LTE.

تعمل الساعة بنظام Wear OS 3.5 مع تمرير سريع لأسفل من وجه الساعة لفتح الإعدادات السريعة، بينما يتم الوصول إلى الإشعارات عن طريق النقر لأعلى. الذهاب إلى اليسار / اليمين يمنحك Tiles للوصول بسرعة إلى وظائف التطبيق الأساسية.

تبدأ ساعة بيكسل واتش بسعر 349 دولارًا لطراز Wi-Fi / Bluetooth مما يعني أن هاتفك يجب أن يكون قريبًا، وإصدار LTE يأتي بسعر 399 دولارًا.

تبدأ الطلبات المسبقة اليوم مع إطلاق بيكسل واتش في 13 أكتوبر.

Scan the code