التخطي إلى المحتوى

يتيح لك بحث Google معرفة خدمات البث السحابي التي توفر لعبة فيديو معينة،عندما يتعلق الأمر بالألعاب السحابية، لا يمكنك النقر فوق مقطع دعائي للعبة حتى تتمكن من لعب اللعبة على الفور بعد، ولكن يبدو أن Google تطرح ميزة يمكن أن تقلل من الاحتكاك إذا بحثت ببساطة عن اسم لعبة في بحث Google، فقد يظهر لك زر “تشغيل” يمكنه تشغيل العنوان على الفور.

تابعوا المزيد: Snapchat يسمح للآباء بمعرفة الأشخاص الذين يتحدث أطفالهم معهم في التطبيق

وبحسب ما نشره موقع theverge التقني المتخصص فى اخبار التقنية، أن Bryant Chappel من Nerf Report هو الشخص الذي لاحظ التغيير، وسرعان ما اكتشف أنه لا يقتصر على خدمة الألعاب السحابية Stadia من Google أيضًا.

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب مرتبط بخدمات الألعاب السحابية هذه وإلا ستحصل فقط على صفحة تسجيل، وقد لا تزال هناك مطالبات وسيطة.

ستأخذك نقرة واحدة من نتيجة بحث Google بقدر ما تحصل عليه من خلال الانتقال إلى موقع الويب الخاص بخدمة الألعاب السحابية المفضلة لديك، واختيار العنوان الخاص بك، والضغط على زر التشغيل، وذلك مع Stadia و Xbox Cloud Gaming.

ولم يكشف التقرير عن متى أو ما إذا كانت Google ستطرح هذه الميزة بالكامل.

تابعوا المزيد: iOS 16 يسمح بإلغاء إرسال الرسائل النصية على جهاز iPhone.. إليك طريقة عمله وكيفية القيام بذلك

وقال Bryant Chappel لقد رأيناها في البداية على الهواء مباشرة بعد ظهر هذا اليوم، ولكن فجأة اختفت ولم تعد تظهر في نتائج البحث لدينا. ثم عاد لي، ولكن فقط من أجل حساب Google Workspace الخاص بي، والذي لا يرتبط بأي خدمات ألعاب سحابية ولا يمكنه تشغيل Google Stadia على الإطلاق.

يؤكد تشابل لـ موقع The Verge أعتقد أن Google تجري اختبار A / B بهذه الميزة لمعرفة كيف يتفاعل الناس،على عكس GeForce Now في عام 2020، من خلال طرحها دون إذن من استوديوهات الألعاب.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

Scan the code