التخطي إلى المحتوى


يحدد الجهاز الفني للأهلي موقف اللاعبين المصابين من لحاق مباراة المقاصة في كأس مصر مثل أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا، بعدما قطعوا شوطا كبير من التأهيل من الإصابة التي لحقت بهم في العضلة الخلفية وغابا بسببها لفترة طويلة عن صفوف الأهلي، خاصة طاهر محمد الذي يغيب عن الأهلي منذ مباراته الماضية ضد فيوتشر.


ويبذل الجهاز الطبي بالأهلي مجهود مكثف مع اللاعبين المصابين في الأهلي من أجل تحديد موقفهم من اللحاق بقائمة فريقهم في مباراة الإسماعيلي أو استمرار غيابهم عن موقعة الأحد، إذا ما ثبت عدم جاهزيتهم الطبية والفنية اللازمة لدخول قائمة المباريات أو المشاركة ولو في جزء بسيط منها.


و يستعيد الأهلي جهود ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية  خلال الأيام المقبلة بعدما انتهى اللاعبان من البرنامج التأهيلي الذي خضع له كل لاعب الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التى تعرض لها .


وأُصيب أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب التى أقيمت الأربعاء الماضي بالدورى وإنتهت بالتعادل حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وخاض عبد القادر طوال الفترة الماضية برنامجاً تأهيلياً حالياً للتعافي من هذه الإصابة .


كما خاض كوكا برنامج تأهيلي مكنف خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق منذ 3 أسابيع.

Scan the code