التخطي إلى المحتوى

سبوتيفي ، مايكروسوفت

هل تتذكر عندما قامت شركة Apple ببث ألبوم U2 على أجهزة iPhone الخاصة بكل شخص؟ حسنًا ، يبدو أن Microsoft تقوم تلقائيًا بتثبيت Spotify على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Windows 11. أبلغ بعض المستخدمين أن Spotify ظهر بطريقة سحرية على سطح المكتب بعد التحديث الأخير.

في الأسبوع الماضي ، ظهرت تقارير عن هذه المشكلة في منتديات دعم Reddit و Microsoft.أحدث التقارير ، بما في ذلك تقرير من داريل باكستر رادار تقني، مما يشير إلى أن هذه مشكلة شائعة نسبيًا.

تم تعيين الإصدار المثبت تلقائيًا من Spotify ليبدأ عند التمهيد. يشغل أيضًا مساحة على شريط مهام Windows ، مما يجعله محبطًا للغاية لمستخدمي Windows عديمي الخبرة.

الآن ، هذا ليس تطبيق Spotify “عادي”. هذا هو إصدار Spotify الذي يوزعه متجر Microsoft وقد يشرح سبب عدم مطالبة المستخدمين بتأكيد التثبيت. يمكن لـ Microsoft تجاوز معالجات التثبيت وعقبات الأمان الأخرى عندما تفرض تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

آمل أن يكون هذا نوعًا من الخطأ. يعد فرض bloatware على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إحدى الطرق ، ولكن Spotify يفتح عند بدء التشغيل ، ويستغل موارد النظام ويطلب اشتراكًا. بالنسبة للمستخدمين عديمي الخبرة ، وخاصة أولئك الذين لا يستخدمون Spotify ، يعد هذا مصدر إزعاج من فئة McAffe.

لم تعلق Microsoft ولا Spotify على القصة. لا أعرف ما إذا كانت الشركات تجبر Spotify عن عمد على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تريد إزالة Spotify من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانتقل هنا. كيف المهوسدليل لإلغاء تثبيت تطبيقات Windows.

صلصة:

Scan the code