التخطي إلى المحتوى

QUByte التفاعلية عن مجموعة جديدة من عناوين QUByte Classics – إعادة إصدار الألعاب القديمة لـ بلاي ستيشن 4و أجهزة إكس بوكس ​​واحدو للتغيير– بما في ذلك نينتندو 64 و بلاي ستيشن منصة لعبة قفاز.

احصل على القائمة الكاملة للإعلانات الجديدة أدناه.

إهزمهمس (2023)

  • أرشيفات Beat ‘Em Up: Iron Commando and Legendكوماندوز الحديد تم تطويره في الأصل من قبل الاستوديو الفرنسي ممر المنطقة والإفراج عنها نظام سوبر نينتندو إنترتينمنت في 10 فبراير 1995 في اليابان. عنوان تفسيري تم تطويره بواسطة نفس الاستوديو وتم إصداره لأول مرة في أبريل 1994 في أمريكا الشمالية.
  • حماة الحجرحماة الحجر تم تطويره في الأصل من قبل الاستوديو البريطاني Eurocom وتم إصداره لنظام Super Nintendo Entertainment System في نوفمبر 1994.

برنامجس

  • قفازقفاز هو لغز لعبة المغامرة تتكون من ستة عوالم مع 30 مستوى مختلف. يمكنك التحكم في قفاز جذاب يمشي بإصبعين ، ويمرر الكرة ويلعب بالكرة المطاطية المرتدة. تم تطويره في الأصل من قبل المطور البريطاني Interactive Studios وتم إصداره لـ Nintendo 64 في 16 نوفمبر 1998 في أمريكا الشمالية.

آر بي جي (2023)

  • Brave Battle Saga: أسطورة المحارب السحريBrave Battle Saga: أسطورة المحارب السحري تم تطويره في الأصل بواسطة الاستوديو التايواني Chuanpu Technology وتم إصداره لـ سيجا جينيسيس / ميغا درايف عام 1996.
  • أسطورة ووكونغأسطورة ووكونغ تم تطويره في الأصل بواسطة استوديو Gamtec التايواني وتم إصداره لـ SEGA Genesis / Mega Drive في عام 1996.

شاهد سلسلة من المقطورات أدناه.

Brave Battle Saga: أسطورة المحارب السحري

https://www.youtube.com/watch؟v=-bo5Cn53lZo

قفاز

https://www.youtube.com/watch؟v=lXa4jk4Qn6s

كوماندوز الحديد

https://www.youtube.com/watch؟v=GanxEUhaOtc

عنوان تفسيري

https://www.youtube.com/watch؟v=-bHeYcECcYM

أسطورة ووكونغ

https://www.youtube.com/watch؟v=csBBavBS7D0

Scan the code