التخطي إلى المحتوى

متابعة عامرة العمايرة

أثار أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد خلالها عدم علمه باستمراره في الأبيض أم الرحيل.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت أن أحمد سيد زيزو لديه عرضًا مغريًا من أحد الأندية القطرية، وهو الأمر الذي لم يتم نفيه حتى الآن بشكل رسمي من أي جهة مختصة.

ووفقًا للعقد الأخير الذي وقعه زيزو مع الزمالك قبل عدة أشهر ويمتد لـ 3 مواسم، فإنه من حق اللاعب فسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد خلال 15 يومًا سواء بنهاية الموسم الجاري أو الموسم المقبل.

وحصل زيزو على 15 مليون جنيه مقدم تعاقد مقسم على دفعتين جراء توقيعه بنود تجديد العقد مع الزمالك قبل عدة أشهر، ويحصل على راتب سنوي قدره 9 مليون جنيه، بالإضافة لأموال أخر كبدل سكن.

وينص عقد زيزو مع الزمالك على أحقية اللاعب في فسخ عقده في الفترة من 30 أغسطس إلى 14 سبتمبر المقبل مقابل 42 مليون جنيه، بشرط أن يكون انتقاله المقبل إلى أحد الفرق الخارجية (خارج مصر).

كما يتيح العقد لزيزو فسخ عقده في مدة لا تتجاوز 15 يومًا بعد نهاية الموسم المقبل مقابل 25 مليون جنيه، بشرط أيضًا أن يكون انتقاله التالي لأحد الأندية الخارجية، أما الموسم الثالث فهو نهاية العقد بين الطرفين رسميًا، ويحق حينها للاعب الانتقال لأي نادي سواء داخل أو خارج مصر.

يُذكر أن أحمد سيد زيزو البالغ من العمر 26 عامًا هو أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية وهداف الفريق، وساهم بشكل لافت للنظر في تتويج الأبيض بلقبي الدوري وكأس مصر.

Scan the code