التخطي إلى المحتوى

هل لديك فضول بشأن الخطوة التالية في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


أعلنت شركة Warner Bros. Games اليوم أن مقاتلة المنصات المجانية MultiVersus قد تجاوزت الآن 20 مليون لاعب منذ إطلاقها في الإصدار التجريبي المفتوح في 26 يوليو.

يأتي هذا الإنجاز بعد انطلاق الموسم الأول من MultiVersus في 15 أغسطس ببطاقة Battle Pass جديدة تتيح للاعبين ربح مكافآت داخل اللعبة. يضيف الموسم الأول أيضًا مجموعة متنوعة من الشخصيات والأوضاع والمحتويات الجديدة إلى MultiVersus ، والتي طورتها شركة Player First Games ونشرتها شركة Warner Bros. Games.

قال ديفيد حداد ، رئيس شركة Warner Bros. Interactive Entertainment ، رئيس شركة Warner Bros. Interactive Entertainment ، في مقابلة مع GamesBeat: “شهدنا النصف الأول الرائع من العام بنتائج LEGO Star Wars: The Skywalker Saga”. فئة الألعاب عالية الدقة ، حيث نعتقد أنه يمكننا فعل شيء ذي مغزى حقًا من خلال مجموعتنا من IP. إنها خدش مصممة للخدمة الحية ومتعددة المنصات ، ويسعدنا أن نرى 20 مليون معجب يتفاعلون معها في العمل “.

ينضم Morty Smith (Rick and Morty) إلى القائمة في 23 أغسطس مع Black Adam (DC) و Stripe (Gremlins) و Rick Sanchez (Rick and Morty) والعديد من الأبطال والشخصيات التي سيتم إضافتها في الأشهر المقبلة. كجزء من الموسم الأول ، ستتم أيضًا إضافة أوضاع جديدة مثل Classic Arcade Mode والوضع المُصنف إلى اللعبة.

يتوفر الإصدار MultiVersus Open Beta الآن كتنزيل مجاني لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. يتميز بدعم كامل للعب المتقاطع ورمز صافي مخصص للتراجع المستند إلى الخادم للمنافسة الشديدة عبر الإنترنت.

تتميز اللعبة بتنسيق 2v2 يعتمد على الفريق مع مجموعة من الشخصيات البارزة من كل النجوم مثل Batman و Superman و Wonder Woman و Harley Quinn. أشعث وفيلما (سكوبي دو) ؛
باغز باني والشيطان التسماني الملقب تاز (لوني تونز). آريا ستارك (لعبة العروش) ؛ توم وجيري (توم وجيري) ؛ جايك ذا دوج وفن ذا مان (وقت المغامرة) ؛ ستيفن يونيفرس وجارنت (ستيفن يونيفرس) ؛ آيرون جاينت (آيرون جاينت) ، ليبرون جيمس (سبيس جام : تراث جديد) ؛ مخلوق أصلي غير عادي اسمه Reindog ؛ إلخ.

ولدى سؤاله عن سبب اهتمام الناس بالألعاب ، قال حداد: أكثر ما يثيرني هو مقدار الوقت الذي يلعبه الناس ويقضونه في الألعاب. تم لعب وإنشاء العديد من المباريات. يجب أن تكون جذابة. وعليك أن تبنيها بطريقة تجعل الأشخاص يعودون إليها باستمرار ، وهناك نمط من المشاركة. نعلم أيضًا أن هذه اللعبة قد تم تصميمها للبث المباشر ومصممة للمشاهدة. لذلك يسعدنا أن نرى المعجبين يلعبون ويشاهدون ويشاهدون مجموعتنا الواسعة من عناوين IP ، سواء كانت الرياضات الإلكترونية التي أطلقناها أو جهودنا في البث المباشر للمساعدة في إطلاق الألعاب. “

تحتوي اللعبة على 18 شخصية حتى الآن وتم الإعلان عن 3 شخصيات أخرى. تمتد الشخصيات لتسعة امتيازات. إنه مثل metaverse حيث يتحمس اللاعبون لمزيج من عناوين IP المختلفة.

استغرق إنشاء لعبة Player First Games حوالي عامين. هذا يعني أنه تم تصميمه وتطويره خلال COVID. بالنظر إلى تأخيرات الألعاب الأخرى ، بما في ذلك Warner Bros. ، يعد هذا إنجازًا. إرث هوجورتس – في مواجهة جائحة.

يسر حداد أن اللعبة لاقت صدى لدى المعجبين ، تمامًا مثل امتياز Super Smash Bros من Nintendo. يختلف هذا العنوان في أنه تم إنشاؤه لنموذج أساسي مجاني للعب.

تحتوي اللعبة على عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة غير مطلوبة لأي جانب من جوانب اللعبة. هذا يعني أنك لست مضطرًا للدفع للفوز. يتضمن المحتوى القابل للشراء الشخصيات ومتغيرات الشخصيات (الجلود) وعناصر التجميل المتنوعة وحزم المؤسس.

يقول حداد: “لدينا مثل هذا النطاق الواسع من الملكية الفكرية من كتالوجنا العميق من الشخصيات والقصص والعوالم”. “لذا أعتقد أن هذه نقطة تمايز حقيقية بالنسبة لنا.”

سألت عما إذا كان هذا يبشر بالخير لـ Metaverse ، والذي من المتوقع أن يكون مزيجًا من العديد من الأشياء.

“على المدى القصير ، ما أفكر به في هذا المصطلح هو مجتمع من اللاعبين المرتبطين بقوة الحوسبة على الشاشة ، يجتمعون بشكل مثالي على أساس العادة النشطة يوميًا ، ولديهم ما يفعلونه. يتعلق الأمر بالمشاركة في اللعب التفاعلي” ، قال حداد يقول. “ورأيت عشرين مليونًا [number]، وهو قصير جدًا وضخم بالنسبة لنا. “

ديفيد حداد يدير شركة Warner Bros. لعبة الأعمال.

لكن لا يمكنك جعل شخصيتك متاحة للناس. يجب أن تقدم لعبة ممتعة ، قال حداد إن لها قيمة إنتاجية عالية عبر منصات متعددة في بيئات عالية الدقة.

يقول حداد: “فكرنا في أصوات الشخصيات ، وفكرنا في مزاجهم ، وفكرنا في كيفية دفع هذا النوع إلى الأمام”.

عندما يتعلق الأمر بالألعاب المجانية والعمليات الحية ، فقد حققت Warner Bros. أيضًا نجاحًا مع لعبتها المحمولة Game of Thrones: Conquest ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2017. قال حداد إنها ساعدت الشركة في بناء “عضلة” مجانية.

قال حداد: “كان هناك الكثير من القوة حول الأحداث المباشرة والبطولات والترويج المرتبط بها. على الكمبيوتر الشخصي ، هذه هي أهم خطوة اتخذناها في تشغيل خدمتنا المباشرة”. “لكننا نعتقد أن هناك المزيد”.

قال حداد إن الشركة حققت أداءً جيدًا مع الألعاب التقليدية المتميزة مثل LEGO Star Wars: The Skywalker Saga. حققت الشركة مقاييس مختلطة مع عنوانها ، لكن مفتاح نجاحها كان نجاحها على العديد من المنصات المختلفة. تسير بشكل جيد ، وقال حداد إن الشركة ستدعمها بمزيد من المحتوى الجديد.

بالنسبة للألقاب القادمة ، يجب أن نسمع المزيد عن Gotham Knights ، التي ستظهر لأول مرة في أواخر أكتوبر ، و Hogwarts Legacy ، الذي ظهر لأول مرة في حدث الافتتاح الليلي المباشر في Gamescom يوم الثلاثاء ، 10 فبراير.

قال حداد إنه فخور بعمل الفريق ، وقال إن النجاح يشير إلى أن سوق الألعاب لا يزال سوقًا رائعًا لشركات الوسائط والترفيه المتنوعة. (أصبحت Warner Bros. الآن جزءًا من Discovery).

قال: “إننا نظهر نتائج رائعة ، ونميل إلى حيث نرى فرصًا للنمو في خدمة الامتيازات”. لقد وجدنا طريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع العالم والقصص والشخصيات. أنا متحمس حول.”

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب ، ولكن أيضًا كمشجع للعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية هذه الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. اكتشف المزيد عن العضوية هنا.

Scan the code