التخطي إلى المحتوى


مولود برج الميزان طيبون، لديهم توازن وهدوء ورؤية مختلفة، يعشقون جمال الطبيعية، يعشقون الإنسجام والوفاق يفضلون التعامل بالأدب واحترام مشاعر الآخرين، يسعدون بسعادة الآخرين.


برج الميزان فى حظك اليوم 15 أغسطس


صاحب برج الميزان، رقيق المشاعر يحب الموسيقى والفن والقراءة، شخص رومانسي، يكره الكذب والخيانة. خيالي حالم مبتكر مبدع حساس المشاعر عاقل في التصرفات إلى حد كبير .


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان حسن حسنى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


أنت تحاول أن تتخلص من كافة الأشياء التى أزعجتك الفترة الماضية، لذلك عليك أن تعرف أن ما ترغب فى تحقيقه على مستوى عملك يتطلب منك بذل جهد كبير، وهو ما يجب أن تقوم به خلال الفترة المقبلة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


قد تكون علاقتك بالحبيب تصل إلى حد الكمال هذه الفترة، خصوصاً أنك كنت قادر على الاستماع إليه وتفهمه بعد أن كان يتعرض لأزمة نفسية طارئة، كما أنك قادر دائماً على تقديم الدعم الكامل له .


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


ربما تكون الفترة المقبلة هى الأفضل لك على مستوى صحتك، كذلك من المفترض أن تتخلص من كسلك وتذهب إلى طبيب الاسنان فى أسرع وقت ممكن حتى لا تندم بعد ذلك


 برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


علاقتك بالحبيب ستكون هى الأفضل إذا استمعت إليه، خصوصاً أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى حياتك الخاصة.

Scan the code