التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب المرح والتفاؤل والسفر، وخوض المغامرات المختلفة، التى يستطيع من خلالها أن يحصل على معلومات ثقافية مختلفة.


برج القوس فى حظك اليوم 15 أكتوبر


يتميز مولود برج القوس بصفات أخرى منها العصبية التى تفسد علاقاته أحياناً بأصدقائه وزملائه فى العمل وتدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة ببعض الأحيان، ويتسم أيضاً بالرومانسية.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان حميد الشاعرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول عدة مرات حتى وإن فشلت فى المرة الأولى، قد لا تفشل فى الثانية، كما عليك أن تتحلى بالصبر الطويل حتى تستطيع أن تحقق ما تحلمه به في حياتك المهنية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اثبت حبك واهتمامك بشريك حياتك ولا تتجاهله طوال الوقت، حتى لا تخسره وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك بإصلاح علاقتك به أكثر من أى وقت مضى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تجنب الوصفات العلاجية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، واذهب للطبيب المعالج، واجرى الفحوصات الدورية حتى تطمئن على صحتك.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يحرص على إتقان عمله ولا يتكاسل عن تقديم الأفكار المختلفة والمميزة التى تساعده على تحسين صورته أمام رؤسائه.

Scan the code