التخطي إلى المحتوى


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الفكاهة والضحك، ويحب الحرية والسفر والذهاب لأماكن جديدة، ولديه ثقة كبيرة في قدراته على اقناع من حوله بسهولة.


برج القوس في حظك اليوم 2  أكتوبر


مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى نادر، وله نظرة حكيمة ومنطقية لعض الأحداث في حياته، ومتفائل لأقصى درجة، مما قد يحدث بعض المشاكل بسبب ذلك.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


اجتهادك الواضح فى عملك وتفانيك سيجعل رؤسائك يقدروك وقد تحصل على الترقية التى تنتظرها منذ فترة طويلة وانت تستحقها عن جدارة.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


اهتم بشريك حياتك بشكل كبير وامنحه ثقتك ووقتك وحبك، وأجلس تحدث معه بشفافية كبيرة، بخصوص العمل، وقد يعطيك النصيحة التى تفيدك، ما تشعر أنه يدعمك ويقف بجوارك، وتكتشف جانب لم تعهده من قبل.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك تناول طعام غذائى صحى يحتوى على العناصر المفيدة للجسم، مع ممارسة التمارين القوية التي تزيد من نشاطك وحيويتك، ولا تنسى شرب الماء طوال اليوم، حتى لا تشعر بالجفاف.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك عدم ترك أي شيء لسوء الفهم، ولا تحمل هم الغد، وتجاوز عن أي مشكلة مهما كانت، لا تلتفت إليها، وأعمل بجد واجتهاد حتى تحصل على المكاسب المادية التي تريدها.

Scan the code