التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر فى حياته، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، تجعل منه مسئولا مهما فى عمله.


برج العقرب فى حظك اليوم 25 أغسطس


يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها طيبة القلب وحفظ أسرار من حوله، لذلك يعتبر من أوفى وأصدق الأصدقاء، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة ومميزة للمشاكل.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان عمر خيرت، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


ساعدك ذكاؤك خلال الفترة الماضية على تحقيق الكثير من الإنجازات فى حياتك المهنية، ما جعلك من الموظفين المميزين فى مجالك المهنى، ومثل أعلى لمن حولك من زملائك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حرصك على التودد والتقرب من الحبيب ساعد على تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى، وهذا جعل منكما مثالا لأكثر علاقة عاطفية مميزة يتمناها أى شخص.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


ممارستك المستمرة للتمارين الرياضية ساعدتك على اكتساب جسم رشيق، وحافظ على صحتك، لذلك عليك المواظبة على هذه التمارين بشكل يومى طوال الأسبوع.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع، ولا ينصت لمن يحاولون إحباطه والتقليل من عزيمته.

Scan the code