التخطي إلى المحتوى


الثقة في النفس والقوة هي أبرز صفات برج العقرب، وتعتبر صفات جيدة للغاية تجعل من صاحبها قائد قوى مسيطر على كل نواحي الحياة التي يعيشها، كما تجعله قادرًا على تخطي الصعاب والأزمات بشكل جيد.


برج العقرب في حظك اليوم 17 أكتوبر

يعرف أصحاب برج العقرب بشخصيتهم الاجتماعية القوية والمتعاونة، فهو قادر على مساعدة الجميع وتقديم يد العون لكل محتاج حتى لو كان على حساب نفسه وراحته مما يجعله الأقرب دومًا.


مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان محمد حماقي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.
 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك التريث في التفكير جيدًا قبل أخذ أي خطوات حاسمة في عملك، قد يتمنى البعض وقوعك في الخطأ هم الأشخاص الذين يتمنون عرقلتك، لذلك عليك بالتريث أو بتجنب اتخاذ القرارات التي لم تدرس جيدًا.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


أجازة طويلة مع شريك حياتك قد تعيد علاقاتكما من جديد، قد يستمتع البعض بالعشاء والذهاب لأحد الأماكن الرومانسية، قد يشتري لك حبيبك شيئًا باهظ الثمن أو عمل مفاجأة لك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


إنه يوم مناسب لممارسة الرياضة، وذلك نتيجة اتباع روتين غذائي صحي، بالإضافة إلى شرب كميات مناسبة من الماء، وهذا ما يجعل حياتك أسهل وأفضل.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يبدو أن الوضع المالي مستقرًا، يمكنك الاستثمار في قطعة فاخرة أو شراء هدايا باهظة الثمن لمن تحب، قد يشتري البعض أيضًا عقارًا جديدًا، قد تظهر بعض مشكلات العمل وتجبرك على اتخاذ بعض القرارات الصعبة لكنك قادر على كسب المزيد من تحقيق الأهداف الهامة

Scan the code