التخطي إلى المحتوى


على الرغم من شخصية برج العقرب الغامضة والمثيرة للاهتمام بسبب قوته وشخصيته الناجحة، إلا أنه لا يمكن أن يقبل على أذية أحد نهائياً، إلا إذا تعرض للغدر والخيانة منه أكثر من مرة، فهو شخصية ودودة مع الجميع المخلصين.


برج العقرب فى حظك اليوم 24 أغسطس

لا يستطيع برج العقرب التعبير عن مدى حبه لشريك حياته، فمن الممكن أن يكون غموضه وكلامه الثقيل سببا فى نفور حبيبه منه، لأنه يعتقد أنه لا يحبه.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب البروفيسور مجدى يعقوب جراح القلب العالمى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


هناك فرصة لإقرار بعض القوانين الجديدة التى تفيدك، أولئك الذين لديهم وظائف حكومية سيكونون أيضًا فى وضع متميز، لكن عليك الانتباه عند ظهور أحد الأشخاص فى مجال عملك، قد يكون سبباً كبيراً فى تغير حياتك المهنية للأفضل.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


هناك فرصة جيدة لأن تقابل شخصًا مميزًا، يغير من حياتك ويساعد على الأفضل، كما أنه سوف يساعدك على مواكبة ضغوطات الحياة المهنية والاجتماعية.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


بعد تعرضك لبعض الإرهاق والتوتر خلال الأيام القليلة الماضية، تشعر بالارتياح اليوم، يُنصح بممارسة بعض التمارين التنفس وبذل جهد لزيادة طاقتك.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


انجز أكبر قدر ممكن من العمل فى الفترة المقبلة، فهى فترة مباركة، حيث إنك تمتلك هذه الأيام طاقة كبيرة للعطاء، قد تبتكر شيئًا يلهمك لتغيير بعض العمليات أو العادات القديمة.


 

Scan the code