التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها إمتلاكه لشخصية قيادية مميزة، تؤهله لتولى المناصب الإدارية بالإضافة إلى حبه الشديد لعمله وإتقانه له.


برج العذراء في حظك اليوم 27 أغسطس


يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الصراحة عند التعامل مع من حوله، و المرونة والحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء، وتوجيه النصائح على هيئة نقد لاذع لأصدقائه وأقاربه.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


لا تتردد وكن حاسماً في قراراتك حتى تتقدم للأمام ولا تتراجع للخلف مرة أخرى وتخسر المكاسب التي حققتها خلال الفترة الماضية في عملك، لذلك انتبه.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


حاول ان تحسن علاقتك بشريك حياتك من خلال الجلوس معه لبعض الوقت، والإنصات له، وشراء الهدايا المفضلة له، وتجنب إثارة المشاكل معه طوال الوقت.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


لا تفرط في تناول الحلوى، واتبع نظام غذائى يساعدك في التخلص من وزنك الزائد، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتحسن حالتك الصحية .


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بصحته أكثر من أي وقت مضى، ويحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى يحافظ على صحته.


 


 


 


 


 


 

Scan the code