التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها نقده اللاذع لمن حوله حتى لو عن طريق توجيه النصائح لهم، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء.


برج العذراء فى حظك اليوم 22 أكتوبر


يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها رغبته أحياناً في الإنعزال عن الآخرين، وبحثه الدائم عن العلاقات العاطفية الجادة لرغبته في الشعور بالاستقرار والطمأنينة.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


ابحث عن أفكار لمشاريع تجارية مميزة يمكنك تنفيذها في الفترة المقبلة، حتى تحقق المزيد من الأرباح المالية التي تسعى لتحقيقها، وتجنب التهور في اتخاذ أي قرار حتى لا تقع في الأخطاء.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تتعامل بدبلوماسية مع شريك حياتك وتتجنب توجيه النقد اللاذع له طوال الوقت، واحرص على تجديد حياتكما معاً حتى تشعران بالسعادة التي تحلم بها.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة تمارين التأمل بشكل يومى حتى تشعر بالاسترخاء وتتخلص من الطاقة السلبية، وتصبح أكثر سعادة مع مرور الوقت، وتستطيع التركيز فى عملك.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الطاقات السلبية واليأس الذى يعانى منه، ويحرص على تجديد حياته دائماً حتى يشعر بالسعادة.

Scan the code